الأربعاء 3 يوليو 2024

سمير صبري يستضيف «طروب» في إذاعة الأغاني

20-5-2017 | 18:12

تنفرد إذاعة الأغاني يوم الثلاثاء القادم، لأول مرة، باستضافة المطربة طروب، في برنامج ذكرياتي، مع النجم سمير صبري، الذي تحدثنا من خلاله عن ذكرياتها في الزمن الجميل وتكوين الثنائي الغنائي الشهير محمد جمال وطروب، وبداية نجوميتهم في القاهرة، التي اطلقت عليها هوليوود، الشرق وكيف كانت تؤدي الثنائيات الشهيرة لمحمد فوزي وليلى مراد، كما ينفرد البرنامج بإذاعة أغنية نادرة، تجمع بين السندريلا سعاد حسني في بداية مشوارها مع طروب، وعن كواليسه، تحدثنا .

كما تتطرق طروب إلي أمنيتها أن يلحن لها محمد عبد الوهاب، وتم الاتفاق بينهما ولكن لم يحدث، وقدمت طروب أغانٍ من ألحان محمد الموجي وزوجها محمد جمال .

وأضافت طروب: "أغنية يا ست يا ختيارة كانت بتغنيها أختي وهي من ألحان محمد جمال، وغنتها سنة ولم تلقَ نجاحًا، فغنيتها واشتهرت جدًا وتذاع حتى يومنا هذا" .

جدير بالذكر أن طروب اسمها الحقيقي أمل، واشتهرت بغناء الثنائيات مع محمد جمال، إلى أن تم الانفصال، ثم اتجهت إلى الأغنيات الخفيفة والفرانكو آراب، ذكرياتي برنامج أسبوعي، من تقديم النجم سمير صبري، ويساعد في الإعداد والتنفيذ والإخراج سيد عبد العزيز ويذاع كل ثلاثاء في تمام الرابعة عصرًا .