الأحد 19 مايو 2024

بالصور .. الطفلة المعجزة صاحبة لقب «جوت تالنت» في سطور

20-5-2017 | 23:41

كتب - محمد الملاح:

لحظة حاسمة انتظرها ملايين المشاهدين في العالم العربي ليس فقط طيلة هذا الأسبوع، بل منذ انطلاق الموسم الخامس من برنامج المواهب الأقوىArabs Got Talent منذ ثلاثة أشهر، هي لحظة إعلان اسم الفائز في هذا الموسم بفضل حصوله على النّسبة الأعلى من تصويت الجمهور.

هذه اللّحظة سبقتها دقائق طويلة من القلق والتوتّر تسارعت خلالها دقّات قلوب وانحبست فيها الأنفاس ترقّبًا للنتيجة الكبرى!

فبعد أن قدّم المشتركون العشرة الذين وصلوا للعرض المباشر الأخير من Arabs Got Talent إيمان الشميطي من المغرب، إيمان بيشه من الأردن، عبير العابد من المغرب، Sarah Vagabond من المغرب، Bar Generations من الجزائر، نورهال خطّاب من مصر،Freelusion من فلسطين وسوريا، موزار طيف الخيال من المغرب، DjamelBenyahiaمن الجزائر وMustafa Danguir من المغرب عروضًا مُبهرة على درجة عالية من الإتقان والإحتراف أشعلوا من خلالها مسرح Arabs Got Talent، دخلوا المسرح معًا للمرّة الأخيرة ووقفوا جنبًا إلى جنب بانتظار معرفة هويّة المواهب الثّلاث التي حصلت على النّسب الأعلى من تصويت الجمهور.

وما هي إلاّ لحظات قليلة، حتّى أعلن كلّ من ريا وقصي حصول إيمان بيشه الطفلة الموهوبة بالغناء الأوبرالي على أعلى ثلاث نسبة من تصويت الجمهور العربي.

إيمان بيشه من الأردن استطاعت بأدائها الاحترافي وموهبتها المميزة أن تختم عرضها الأول بالباز الذهبي، لتتأهل بالتالي إلى المرحلة النصف نهائية وتثبت عظمة موهبتها مرّة أخرى بالرغم من صغر سنّها.

في الحلقة الرابعة للعروض المباشرة، حصلت إيمان بيشه من الأردن على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، وفيما اختار النجم الكوميدي أحمد حلميDream demo team"من المغرب، اتفق العميد علي جابر والنجمة نجوى كرم على نقل "Bar Generations" من الجزائر إلى النهائيات.

أثارت الطّفلة إيمان بيشه من الأردن جنون الممثّل أحمد حلمي بعد العرض المُبهر الذي قدّمته في العرض المباشر الرابع بأدائها أغنية أوبراليّة بصوتها القوي، فوقف على طاولة التحكيم من شدّة إعجابه بما قدّمته وحماسه

بعد فوزها في العرض المباشر الرّابع من الموسم الخامس من Arabs Got Talent بتصويت الجمهور، كان للطّفلة إيمان بيشه من الأردن مقابلة حصريّة مع الياس باسيل في Arabs Got Talent Stream أكّدت فيها أنّها لم تكن تتوقّع الفوز كما شكرت أهلها على دعمهم لها خلال الفترة التي سبقت العرض المباشر والجمهور العربي على التّصويت لها.

وقد أثبتت مدى تميّز موهبتها بين الجميع، بعد حصولها على أعلى نسبة تصويت من قبل الجمهور، الأمر الذي مكّنها من تخطّي هذه المرحالة بسلام، والإنتقال إلى المرحلة النهائية من البرنامج.