الإثنين 29 ابريل 2024

فساتين سهرة صيف 2021 باللون الأحمر ومع الساتان والدانتيل

فساتين سهرة صيف 2021

سيدتي31-7-2021 | 19:20

أسماء حامد

فساتين سهرة صيف 2021 باللون الأحمر، يبحث عنها النساء التي تعيش قصة حب جديدة، وتريد أن ترسل رسائل الحب إلى حبيبها خلال السهرات والمناسبات التي تقام في فصل الصيف أو حتى حفل خطوبتهما،  وأيضا الفتيات التي لم ترتبط بعد تعشق اللون الاحمر لإنه يشع بالجاذبية والانوثة، فإذا كنت من عشاق اللون الأحمر، نكتشف سويا فساتين سهرة صيف 2021.

 فساتين سهرة صيف 2021 باللون الأحمر

وجاءت  فساتين سهرة صيف 2021 باللون الاحمر، بتصميمات مميزة وجريئة كما كشفها موقع "brides"،   والتي تناسب الحفلات التي تقام في  الهواء الطلق على الشاطئ، مع اللو الاحمر النابض بالحياة  مع  تنورة  منسدلة  والجزء العلوي مصنوع من الترتر .

وأيضا ظهرت ضمن فساتين سهرة صيف 2021، مع تصميمات  متوسط ​​الطول بكشكشة باللون  الأحمر الفاتح  وأيضا ظهرت الفساتين مع الاقمشة الخيفة  والشيفون لإطلالة ناعمة وأنثوية.

 


فساتين سهرة صيف 2021 بالدانتيل 

 وأيضا ظهر الفساتين هذا الموسم مع الدانتيل، وفتحة رقبة على شكل V، وبرز بقوة ضمن موضة فساتين سهرة صيف 2021، وجاءت الدانتيل  مع  الكروشيه، فضلا عن الظهر المكشوف الذي ظهر كثيرا هذا الموسم  والتنورة الرومانسية الكاملة المشقوقة، لإطلالة رومانسية مثيرة.

فساتين سهرة صيف 2021 مع  قماش الجيرسيه الحريري

كما ظهرت الفساتين مع  قماش الجيرسيه الحريري والأكمام الدرامية،  والنسيج الرائع ، والتنورة الواسعة لفستان، لمزيد من الجاذبية.

 

فساتين سهرة صيف 2021 مع الساتان والاكتاف مكشوفة

ومن أبرز تصميمات فساتين سهرة صيف 2021، تصميمات الفساتين الساتات البسيطة والرقيقة والناعمة مع تصميمات رقيقة ومميزة ومثيرة تضاهي كل أشكال الجمال والرومانسية، وجاء الساتان  مع الاكتاف المكشوفة والمتدلية .

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa