السبت 29 يونيو 2024

تركي آل الشيخ ينعى الفنانة الراحلة انتصار الشراح

انتصار الشراح

فن31-7-2021 | 20:25

حسام يونس

حرص المستشار تركي آل الشيخ، على نعي الفنانة انتصار الشراح التي رحلت عن عاملنا، صباح اليوم السبت الموافق 31 يوليو، بعد فترة طويلة من المعاناة مع المرض والانتكاسات الصحية المتكررة.

وكتب تركي آل الشيخ عبر "تويتر": "تعازينا الصادقة لعائلة ومحبي الفنانة القديرة انتصار الشراح في دولة الكويت الشقيقة والوطن العربي الكبير، سائلاً الله أن يتغمد الفقيده بواسع رحمته ومغفرته، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وفي سياق متصل، أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، على حسابها عبر "تويتر"، خبر وفاة الفنانة انتصار الشراح، وذلك بعد معاناة مع المرض.

وكتبت: "انا لله وانا اليه راجعون انتقلت الى رحمة الله تعالى الغاليه انتصار الشراح الى رحمةالله بعد صراع مع المرض بالعاصمه البريطانيه بمستشفى وليستون عزاءنا الى عائلتها ولكل محبينها رحلت بنت شارد بن جمعه من نفس الارض التي رحل منها شارد، باي باي لندن، باي باي انتصار".

ويذكر أن الممثلة الكويتية انتصار الشراح، بدأت مشوارها الفني عن طريق الفرق الغائية بنهاية القرن الماضي، وبدأت التمثيل للمرة الأولى عام1980، في مسلسل "خرج ولم يعد"، ومن بعدها ألتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وكان ثاني أعمالها مسرحية "باي باي لندن".

وشاركت بعدها انتصار الشراح في العديد من الأعمال الفنية، حيث تمتلك من الرصيد الفني الكثير من الأعمال منها 55 مسرحية، 81 مسلسلاً، 14 برنامج كوميدي مع الفنان داود حسين.