الإثنين 6 مايو 2024

الخميس.. عرض مسرحية "شمسية وأربع كراسي" لأشرف عبد الباقي في الساحل الشمالي

بوستر مسرحية شمسية واربع كراسي

فن31-7-2021 | 22:55

حسام يونس

أعلن الفنان أشرف عبد الباقي، موعد عرض مسرحية الجديدة "شمسية وأربع كراسي"، من المقرر عرضه المسرحية يوم الخميس المقبل الموافق 5 أغسطس، في مسرح الساحل الشمالي.

ونشر أشرف عبد الباقي، تغريدة عبر حسابه على "توتير"، وكتب قائلًا: "مستنينكم ابتداء من يوم الخميس 5 أغسطس على مسرح الساحل في مسرحية شمسية وأربع كراسي".

وتدور أحداث المسرحية بداخل كومباوند بالساحل الشمالي، حيث يصل طرد غريب إلى فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، وفي ظل هذه الأحداث المتوترة يصل مدير بنك لزيارة العائلة؛ لتزداد الأمور تعقيدا، وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي .

"شمسية وأربع كراس" بطولة أشرف عبد الباقي، أوس أوس، محمد أنور، مريهان حسن، محمد عبد الرحمن ، تأليف كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبدالباقي.

وسبق أن روج "عبدالباقي" لمسرحيته الجديدة "شمسية وأربع كراسي" على حسابه عبر "إنستجرام"، حيث نشر فيديو له برفقة من مريهان حسين، محمد أنور، محمد أسامة "أوس أوس"، ومحمد عبدالرحمن، وعلق قائلاً: " استنونا يوم 5 أغسطس على مسرح الساحل فى مسرحية شمسية و4 كراسي".

والجدير بالذكر أن أشرف عبدالباقي، قدم مؤخراً على مسرح الساحل الشمالي، مسرحية بعنوان " كله غلط جريمة في المعادي"، ونالت المسرحية إعجاب ورضا الجمهور.

وعلى صعيد آخر، شارك أشرف عبدالباقي مؤخراً في فيلم "سقراط ونبيلة"، وتم طرحة بدور العرض السينمائية بالأمس، الموافق 16 يونيو الجاري، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول شاب وفتاة مختلفين في المستوى اﻻجتماعي ولكن نظرتهما للعالم واحدة، ولكن تتصادم تلك الرؤية مع الجيل الأكبر المتمثل فى والديهما، فيما يحاول كل منهما أن يثبت ذاته فى مواجهة رغبات الوالدين السلطوية.

"سقراط ونبيلة" من بطولة أحمد فتحي، ملك ياسر، شريف أبو هميلة، سامي مغاوري، فادي أشرف، محمد جمعة، محمد فهيم، كريم مغاوري، أحمد الشربيني، وتأليف عبدالفتاح كمال، وإخراج هشام الشافعي، وإنتاج شريف شحاتة.

شارك "عبدالباقي" في السباق الرمضاني الماضي 2021، في مسلسل "الاختيار 2: رجال الظل"، حيث جسد دور الشهيد العميد محمد جبر، وكان يتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

"الاختيار 2" من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان،  على الطيب طارق صبرى، وعمر الشناوى، وتأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Egypt Air