السبت 27 ابريل 2024

الفنان أحمد التهامي في أحدث ظهور له: الحياة حفلة

أحمد التهامي

فن1-8-2021 | 14:46

رانيا إبراهيم

نشر الفنان أحمد التهامي صورة له في الجيم عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلق عليها قائلا: "الحياة حفلة يجب أن تحتفل بها كما ترى"، مما أثار إعجاب متابعيه وظهر ذلك في تعليقاتهم.

 

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد التهامي شارك في مسلسلين ضمن مسلسلات الماراثون الرمضاني السابق، حيث شارك في مسلسل "أحسن أب" والذي كانت تدور أحداثه حول شخص يدعى "مختار" وهو عبارة عن لص فاشل، يعرف من خلال مسابقة جديدة تعقد في أحد الفنادق تحت مسمى "أحسن أب" فيخطط محاولا سرقة أموال الجائزة، ويستعين أيضا بطفل في هذه العملية.

 

وشارك بالمسلسل عدد كبير من الفنانين منهم علي ربيع، سامي مغاوري، أحمد فتحي، هاجر أحمد، أحمد جمال سعيد، جيهان خليل، خالد عليش، مراد مكرم، محمد أوتاكا، عماد رشاد، نادية العراقي، إيمان السيد، هالة فاخر، حمدي هيكل، منير مكرم، حسام داغر، عبير منير، أحمد الشامي، إخراج معتز التوني.

 

كما شارك في مسلسل "فارس بلا جواز" والذي كانت تدور أحداثه حول شاب يبحث عن فتاة جيدة للتزوج منها، حتي يقوم بتنفيذ وصية جده والذي منعه من ميراث المبلغ المقدر30 مليون جنية دون أن يتزوج أولا، مما جعل الأحداث تنقلب رأسا علي عقب.

 

والمسلسل من بطولة مصطفي قمر، طارق عبد العزيز، ندي موسي، محمد ثروت، سليمان عيد، بشري، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفي حمزة، محمد مغاوري، داليا البحيري، محمد السعدني، صلاح عبدالله، أسماء أبو اليزيد، نانسي صلاح، مصطفي درويش، هنا شيحة، هنادي مهنا، هيدي كرم، محمد أسامة، مي سليم، بيومي فؤاد، تيام قمر، أحمد بسيم، محمد نصر، محمد طعيمة، ديما بياعة، حمادة بركات، إخراج معتز حسام.

Dr.Randa
Dr.Radwa