الجمعة 5 يوليو 2024

الاتحاد المصري للتأمين ينقاش مستقبل صناعة التأمين على الحياة

الاتحاد المصري للتأمين

اقتصاد1-8-2021 | 17:20

أنديانا خالد

أصدرت شركة "McKinsey & Company" تقريرا بعنوان: "مستقبل صناعة التأمين على الحياة عالميا - إعادة تصور الصناعة خلال العقد القادم"، تم خلال استعراض أهم ملامح مستقبل صناعة التأمين على الحياة، خلال العقد القادم، والتغيرات التي ستطرأ على هذه الصناعة، وما يواجهها من تحديات، حتى تحقق النجاح المأمول خلال هذا العقد.

وقال الاتحاد المصري للتأمين، إن العقد الماضي شهد تحديات عميقة لصناعة التأمين على الحياة، بالإضافة إلى تغير توقعات العملاء، ومع ذلك فإن العقد المقبل، الذي بدأ بالاضطراب الناجم عن كوفيد-19، يوحي بأنه ستكون هناك تحولات كثيرة.

 وأضاف خلال النشرة بعنوان: "مستقبل صناعة التأمين على الحياة عالميا"، أن الأفكار التي بدت وكأنها خيال علمي كالسيارات ذاتية القيادة - أصبحت الآن في متناول اليد، ومن خلال التطورات والتغييرات السريعة ، يبقى ثابت واحد هو حاجة العميل للمساعدة أثناء اجتياز مراحل حياته المختلفة.

وأشار الاتحاد إلى أنه قد تكون التحديات كبيرة بالنسبة لشركات التأمين على الحياة ، لكن الفرص أكبر، وأولئك الذين يرقون إلى مستوى الأحداث ويستطيعون التعامل مع  التحديات المقبلة سيخرجون فائزين في نهاية عشرينيات القرن الحادي والعشرين.