السبت 27 ابريل 2024

«تنظيف المرحاض» يحول سيدة لنجمة سوشيال ميديا

صورة تعبيرية

الهلال لايت 1-8-2021 | 20:36

ميادة عبد الناصر

فى واقعة غريبة أثارت سيدة أمريكية جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد قيامها بتظيف المرحاض الخاص بها بطريقة غريبة وقد قامت بنشر مقطع فيديو بطريقتها فى التنظيف عبر تطبيق تيك توك والذى حقق ما يزيد عن مليون مشاهدة وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية. 

وقد أصبحت نجمة على  تطبيق تيك توك حيث اشتهرت أنها تقوم بمزج كميات كبيرة من منتجات  التنظيف في أماكن مختلفة في المرحاض الخاص بها لجذب مزيد من المتابعين كى يشاهدو ما تقوم به. 

وقد كان يسمتع مشاهديها فى البداية وهم يرونها وهى تقوم بخلط المواد كيميائية الملونة فى حوض المرحاض ، ولكن أحدث فيديوهاتهاأثار رد فعل عنيف من المتابعين لقيامها بإإهدار المزيد من  المنتجات و الإضرار بالبيئة. 

وقد ظهر فى الفيديو الذى قامت ببثه لمعجبيها الكمية الهائلة من المنتجات التي تخطط لاستخدامها وبعد اضافتهم جميعا أغلقت المرحاض باستخدام إسفنجة مخصصة لمنع الماء من ملامسة المنتج وبدأت تتراكم المنتجات فى أشكال متنوعة وألوان متداخلة برتقالية وأأرجوانية وغيرها من الخلطات المختلفة وبعدها تمتزج جميع المنتجات والألوان معًا لخلق أنماط مثيرة  وفى النهاية تقوم برش طبقة سميكة من رغوة التنظيف في الأعلى.

ولم تكتف بذلك فحسب ، فقد استمرت في وضع طبقة على القمة ، وفتحت هذه المرة عدة منتجات وقامت بسكب الكمية الكاملة داخل الوعاء ثم قامت بارتداء زوجًا من القفازات المطاطية ، وضعت يدها في الوعاء وبدأت في مزجها معًا.

في النهاية صنعت معجونًا سميكًا بنفسجي اللون في يديها وأضافت المزيد والمزيد من المنتجات - مما صدم بعض المشاهدين وبعد انتشار القصة عبر صفحات التواصل أعلن المعلقين غضبهم من الفيديو الذي قالو أنه يبدو مضيعة للوقت وكتب أحد الأشخاص: هذا أمر سيء للغاية بالنسبة للبيئة ومهدر للمال والمنتج.

Dr.Randa
Dr.Radwa