الأحد 23 يونيو 2024

في ذكرى انتقاله للأهلي.. أفشة: كان لينا نصيب نعيش مع الأهلي سنين وبطولات وإنجازات

أفشة

ملاعب الهلال1-8-2021 | 21:53

سلمي عامر

احتفل محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي بذكرى مرور عامين على انتقاله للأهلي، كما وجه شكره لجماهير الأهلي.

وكتب أفشة عبر خاصية "ستوري" على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "سنتين مروا على انتقالي للنادي الأهلي، أفضل حاجة حصلت في حياتي على مستوى مسيرتي في الرياضة وكرة القدم، مكنتش اتخيل الوقت يمر بالسرعة دي، بفضل الله سنتين بطولات كبيرة وإنجازات كثيرة".

وأضاف: "قبل ما أجي الأهلي كان ممكن أقول دي بطولات كثيرة جدا، بعد ما لعبت وفهمت طبيعة النادي وجمهوره طلعوا مش كفاية لإن مفيش كفاية في الأهلي".

وتابع: "إن شاء الله إن كان لينا نصيب نعيش مع الأهلي سنين وبطولات وإنجازات لإن أغلى حاجة في النادي ده الوقت يا تخرج منه كاتب التاريخ يا تخرج منه تاريخ لم يكتب". 

واختتم أفشة كلامه قائلا: "شكرا جدا على كل كلامكم الطيب ومشاعركم الجميلة".

وحصد هدف أفشة منذ قليل في مرمى فيتا كلوب الكونغولي بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا جائزة أفضل هدف في البطولة لموسم 2020-2021.

وتعتبر هذه هي المرة الثانية لأفشة التي يفوز بها بجائزة أفضل هدف في دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد فوز هدفه في نهائي البطولة الموسم الماضي أمام الزمالك بجائزة أفضل هدف

جدير بالذكر أن الأهلي توج بوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والمرة الثانية على التوالي، وذلك بعد فوزه على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت 17 يوليو الجاري، على ستاد مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

وكان قد حققها أيضا الموسم الماضي على حساب الزمالك، بعدما فاز عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في 27 نوفمبر 2020، على ستاد القاهرة الدولي.