الأحد 19 مايو 2024

سقوط أخطر تاجر سلاح في الصف

21-5-2017 | 12:07

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة القبض على أخطر تاجر أسلحة نارية بمدينة الصف يقوم بتوزيع الأسلحة على عملائه من الخارجين عن القانون باستخدام سيارة قام بسرقتها من مدينة نصر.

تبين من التحقيقات أن المتهم يعمل حدادا وأنه قام بتحويل مسكنه لوكر لتصنيع والاتجار فى الأسلحة وأمر اللواء هشام العراقى مساعد الوزير لأمن الجيزة بإحالة المتهم للنيابة للتحقيق.

تلقى اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بلاغا أكدتها تحريات العميد محمود شوقى مأمور مركز الصف تفيد بقيام شعبان سيد على 33 سنة حداد المحكوم عليه الهارب فى قضية إخفاء مسروقات بالحبس سنة بحيازة والسلاح والاتجار فى الأسلحة النارية غير المرخصة متخذا من مسكنه وكرا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

على الفور تم إعداد مأمورية مكبرة بإشراف المقدم محمد عبد الشكور رئيس مباحث الصف وبمداهمة منزله تم ضبطه وبحوزته 2 فرد روسى وفرد خرطوش وطبنجة و13 إبرة ضرب نار وماسورة سلاح نارى وأدوات تصنيع اسلحة نارية وسيارة مبلغ بسرقتها من مدينة نصر بمواجهته اعترف بقيامه بإصلاح وبيع الأسلحة النارية بقصد الاتجار مستخدما السيارة المضبوطة فى توزيع الأسلحة على عملائه وأضاف بقيامه بسرقتها من شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر.