الإثنين 29 ابريل 2024

«مسن» يتهم زوجة ابنه بقتل نجله في المقطم

جثة

الجريمة2-8-2021 | 13:26

تهانى الحمايدة

استمعت النيابة العامة لأقوال "ش . ف"، والد الشاب الذي عثر عليه مقتولا داخل شقته بمنطقة المقطم، والذي قال إن نجله أقلع عن تعاطي المواد المخدرة بعد علاجه، وزوجته هي السبب في عودته مرة أخرى لها، فيما وجه الاتهام إلى زوجة ابنه بقتل نجله.

 

وأضاف بأنه حاول الاتصال بنجله مرات عديدة وبعد عدم استجابته له، شك في الأمر فقرر الذهاب إلى شقة نجله لمعرفة عدم رده، وحاول فتح الباب لكن دون جدوى فقام بكسر الباب بمساعدة آخرين .

 

كانت البداية عندما تلقى قسم شرطة المقطم، بلاغا من الأهالي، مفاده انبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص، عثروا على جثة لشاب يدعى ش. م، في حالة تعفن وبذلك تبين أن الوفاة مر عليها عدة أيام.

 

تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف النيابة العامة، والتي قررت انتداب الطب الشرعي للتشريح، لمعرفة سبب الوفاة وصرّحت بالدفن، وأمرت بتفريغ الكاميرات وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، واستدعاء أسرته.

 

ولا تزال التحقيقات مستمرة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

وفي سياق آخر ألقت الأجهزة الأمنية، بقسم شرطة 15 مايو، القبض على المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بارتكاب الواقعة بسبب خلافات بينه وبين المجني عليها.

 

وكشفت التحريات أن خلافات بين المجني عليها والمتهم، وراء قيام الأخير بقتل زوجته، مضيفةً أن يوم الواقعة حدثت مشادة كلامية بين الزوجين، قام على أثرها المتهم بالتعدي على زوجته بالضرب، ثم خنقها بواسطة "إيشارب" خاص بها، وفر هاربًا.

 

وقررت النيابة العامة بتشريح ودفن جثة زوجته وطلب تحريات المباحث فيما أمرت النيابة العامة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات .

 

تحرر المحضر اللازم وتوات النيابة التحقيق.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa