الإثنين 29 ابريل 2024

سحلها بسيارة.. حبس سائق متهم بدهس فتاة بدار السلام

حبس

الجريمة2-8-2021 | 15:48

حسام زكريا

 قررت نيابة دار السلام الجزئية، اليوم الإثنين، حبس سائق، أربعة أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بصدم سيدة بسيارته مما أدى إلى مصرعها. فى إطار جهود أجهزة الأمن لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة بحدوث مصادمة ووجود متوفاة بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين أنه حال قيام سيدة- مقيمة بدائرة قسم شرطة حلوان بالقاهرة- بعبور الطريق بصحبة كلٍ من خطيبها وشقيقها اصطدمت بها سيارة مجهولة مما أدى لإصابتها ووفاتها متأثرة بإصابتها، ولاذ قائد السيارة بالفرار.

وبسؤال سالفي الذكر أيدا ما جاء بالفحص، وأضافا بعدم تمكنهم من التقاط أرقام السيارة مرتكبة الواقعة. وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أمكن التوصل إلى السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وتبين أنها مقيدة باسم أحد الأشخاص- مقيم بدائرة قسم شرطة المعادي بالقاهرة.

وتبين أنه وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبطه حال استقلاله السيارة المشار إليها والمُستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بهروبه بالسيارة قيادته خشية ضبطه وتعدي الأهالى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، والعرض على النيابة للتحقيق.

وفى واقعة الشروع فى القتل تسلمت جهات التحقيق بالزيتون، تحريات المباحث الجنائية في اتهام سائق بالشروع في قتل زميله بسبب مشاجرة نشبت بينهما على خلافات الكارتة، وتبين أن المتهم تعدى على المجني عليه بسلاح أبيض وفر هاربًا قبل القبض عليه وتحرير محضر ضده بالواقعة.

وكانت بداية الواقعة، بتلقي مباحث قسم شرطة الزيتون، بلاغًا من أحد الأهالي، بقيام سائق بتمزيق جسد صديقه بمطواة بسبب مشاجرة نشبت بينهما على خلافات بأحد المواقف بدائرة القسم، وبالانتقال وإجراء التحريات وتكثيف الإجراءات حول الواقعة، تبين نشوب مشاجرة بين الطرفين والتعدى كل منهما على الآخر بسبب خلافات على تولى إدارة الموقف، وخلافات على الكارتة، وقام أحدهما بإخراج سلاح أبيض من بين طيات ملابسه وتمزيق جسد الآخر وتركه غارقًا في دمائه ولاذ بالفرار. وقام أحد الأشخاص بحمل الضحية داخل توك توك وتوجه به إلى المستشفى.

وتبين إصابته بإصابة بالغة، وبتكثيف الإجراءات تمكنت مباحث القسم من ضبط المتهم ويدعى «ال.أ»، 33 سنة، سائق، وبمواجهته أقر بأن الضحية قام بالتعدى عليه بالضرب والسب والشتم خلافات على كارتة الموقف مما أثار حفيظته وقام بإحداث إصابته وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

Dr.Randa
Dr.Radwa