الخميس 23 مايو 2024

حقيقة زواج سامو زين وتفاصيل رسالته لمتابعيه

سامو زين

فن2-8-2021 | 15:57

ميرنا عادل أديب

حرص المطرب سامو زين، على نفي شائعة زواجه، التي انتشرت منذ قليل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى غضبه لمشاركته جزء عن حياته الخاصه، مؤكدًا أن خبر زواجه حقيقة غير موجودة.

وشارك "زين" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، قائلاً: "مساء الخير أعتذر أولا عن نشر أمور خاصه بي.. ولكن انا صحيت الصبح علي مباركات وتهاني بمناسبه جوازي !!!  الي محصلش.. فحبيت اني أسبق قبل مينتشر الخبر  ويبقي حقيقه مش موجوده.. وأعلن أني لست مرتبط بأحد تماماً لا من قريب ولا من بعيد.. وأن شاء الله ربنا لما يكتب النصيب سوف أعلن ذلك فوراً.. وفي العلن قدام الناس كلها.. ربنا يبارك فيكم.. سامو زين".

وتابع: " ربنا يبارك فيكم وأعتذر مره اخري عن نشر اخبار خاصه بس ولكن الموضوع كان لازم يوضح في العلن".

وانهالت عليه الكثير من تعليقات جمهوره ومحبيه بردود فعل ايجابية، جاءت على النحو التالي: " الناس بتغفلك يا سامو دا انت ناقص تلاقي نفسك مخلف وانت مش عارف"، وعلق أخر: " تصحى الصبح تلاقى نفسك معزوم على فرحك اللى انت متعرفش حصل امتى اساسًا"، وأخر علق قائلاً: " يابخت الي تتجوزك حتعيش مع قمه الرومانسيه ساموزين امير العشاق"، كما وجه بعض معجباته بعض التعليقات له، ومن بينهم من إدعت ارتباطهم، قائلة: " مش حقيقى يا فنان انا وانت مرتبطين"، وأخرى قائلة: " ليه مش مرتبط ياسامو انا روحت فين".

ويذكر أن، "زين" ظهر كضيف شرف، في أحداث مسلسل "بدل الحدوتة 3" للفنانة دنيا سمير غانم، حيث جسد شخصية مصمم أزياء مشهور، ويشارك في بطولة المسلسل، حمدي الميرغني ومحمد ثروت وشيماء سيف وعمرو وهبة، المسلسل من إخراج خالد الحلفاوي.