الثلاثاء 7 مايو 2024

الإسماعيلي يطلب حضور التحقيقات مع عبدالرحمن مجدي

عبدالرحمن مجدي

ملاعب الهلال2-8-2021 | 18:21

محمد عمر

طلب النادي الإسماعيلي، من مسئولي اتحاد الكرة برئاسة المهندس أحمد مجاهد، ضرورة حضور مندوب من النادي التحقيقات مع عبدالرحمن مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم ولاعب المنتخب الأولمبي.

وأعلن اتحاد الكرة صباح اليوم، إيقاف عبد الرحمن مجدي لاعب المنتخب الأولمبي حتى انتهاء الحقيق معه بعد شكوى إحدى العاملات في فندق الإقامة من إساءة من قبل اللاعب.  

وجاء بيان الاتحاد المصري لتفاصيل ما حدث كالتالي:
 
"في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه أثناء تواجد المنتخب الأولمبي في اليابان وقبل المباراة الثانية بساعات قليلة تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي فحواها الاساءة لإحدى العاملات بالفندق و على الفور تم استبعاد اللاعب نهائيا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الاساءة ومن الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة والثقافة وتم التحقيق بعد المباراة واحتواء الأمر حرصا على التركيز وتوفير الاستقرار لباقي اللاعبين وانتقلنا لبلدة أخرى لخوض المباراة الثالثة أمام استراليا ثم للقرية الأولمبية في طوكيو لخوض مباراة ربع النهائي ثم توجهنا للمطار ومنه للقاهرة و بعد أن عاد الفريق بسلامة الله قررنا ايقاف اللاعب عبدالرحمن مجدي لحين انتهاء التحقيق واتخاذ القرار النهائي بشأنه لعدم التزامه واختراقه للقواعد".


وأكد عماد سليمان المشرف على فريق الكرة في النادي الإسماعيلي على ضرورة حضور مندوب من الشئون القانونية للنادي مع عبد الرحمن مجدي أثناء التحقيق معه.

وأضاف أن النادي الإسماعيلي لا يقبل أن تجاوز وسيعمل على فرض عقوبات على عبد الرحمن مجدي قبل اتحاد الكرة حال ثبوت خروجه عن النص خلال تواجده مع المنتخب الأولمبي في اليابان.

 

Egypt Air