الأحد 5 مايو 2024

ليل يقضي على هيمنة باريس جرمان ويدفعه إلى قمة تريند جوجل

ليل

الهلال لايت2-8-2021 | 22:26

رجاء مزروع

احتل  باريس سان جرمان نادي العاصمة الفرنسي مركز متقدم في محركات البحث جوجل ب 200 ألف عملية بحث وذلك بعد خسارته من نادي ليل الفرنسي والذى استطاع أن يحصل على لقب كأس الأبطال بهدف نظيف سجله مهاجمة البرتغالي ميغل أنجيلو داسيلفا روشا والملقب ب تشيكا.

 كما استطاع نادي ليل أن يحصل على نهاية سارة في مباراة موسمية رائعة بقيادة مدربه الجديد جوسلان غوفرنيك وينهي على هيمنة سان جرمان الأمر الذى جعل محركات بحث جوجل تشتعل في البحث عن باريس ونتائج المباراة 

يذكر أن نادي ليل الفرنسي توج بهذه البطولة للأول مرة في تاريخه واستطاع المهاجم البرتغالي لنادي ليل باريس أن يسجل في نهاية الشوط الأول بتسديدة رائعة من 20 متر هدف رائع أسكنها بزاوية اليسرى لحارس المرمى الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس.

وتأتي تلك البطولة بقيادة مدربه الجديد جوسلان غوفرنيك خليفة كريستوف غالتييه الذى قرر الرحيل وعلق غوفرنيك عقب الفوز والحصول على اللقب قائلا:

 اللقب هو الذي يهم. كان علينا أن نقدم ما هو مطلوب  قدمنا شوطا أول جيدا جدا. باريس لديه جودة فنية عالية، لم نحتفظ بكراتنا بشكل كافٍ أيضًا. عندما استعدناها، فقدناها بسرعة كبيرة، وعانينا كثيرًا في الشوط الثاني.  

ويذكر أن نادي ليل استطاع أن يخوض تلك المباراة في غياب أكثر من لاعب أساسي في فريقه منهم كيليان مبابي والبرازيليان نيمار داسيلفا وماركينيوس وأنخل دي ماريا والإيطاليان ماركو فيراتي وجانلويجي دوناروما.