الإثنين 1 يوليو 2024

الإعلامية إيمان الحصري تتصدر تريند جوجل بعد أزمة مرضها

إيمان الحصري

الهلال لايت3-8-2021 | 12:56

فاطمة جمال

تصدر اسم الإعلامية إيمان الحصري مواقع البحث خلال الساعات القليلة الماضية عقب أول تعليق لها بعد أزمتها المرضية .

 

حيث كتبت "الحصري" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أول مرة أكون قادرة إني أكتب على فيس بوك " .

 

وقد وجهت الإعلامية إيمان الحصري الشكر والتقدير لكل الجمهور والأصدقاء الذين ساندوها لتخطي محنتها خلال الأسابيع الماضية وذلك في أول تعليق لها على "فيس بوك" من خلال صفحتها الشخصية .

 

وأكدت الحصري على كم الشكر والتقدير الذي تحمله تجاه من ساندوها وعلى كم الاهتمام والدعم والحب، قائلة : "اللي شوفته، وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب.. الدعاء الصادق.. اللي لولاه مكنتش هبقى موجودة دلوقتي.. ناس كتير أووووووووي نفسي أكلمها وأقولها شكرًا.. شكرا بجد.. حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وصلت ودائمًا كانت ومازالت بتهون عليا.. إن شاء الله عندي ثقة كبيرة أني هعدي التجربة الصعبة دي على خير، لأني الحقيقة ما زلت فيها لسه مخرجتش.. ولسه محتاجة دعواتكم".

 

كانت الحصري أجرت عملية جراحية شهر مايو الماضي، وأدى ذلك لعدة مضاعفات مؤسفة نتج عنها ضرورة المكوث في المستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى.

 

وتم نشر "بوست" على صفحة إيمان الحصري في الأسابيع الماضية مضمونه : "نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل للإعلامية إيمان الحصري.. ‏أجرت الزميلة إيمان الحصري عملية جراحية منذ أسبوعين الأمر الذي ترتب بعده حدوث مضاعفات مؤسفة نتج عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى في محاولة طبية مضنية لتلافي الأضرار الناتجة عن العملية الأولى كان آخرها عملية بالأمس على أمل استقرار الحالة أو لا قدر الله إجراء عمليه أخرى".

 

واختتم المنشور: "نطلب من حضراتكم في هذه الأيام المفترجة الدعاء للزميلة العزيزة بالشفاء العاجل".