الجمعة 10 مايو 2024

باسم مرسي: طارق حامد وعدني بالدوري.. والهجوم على رمضان صبحي مبالغ فيه

باسم مرسي

ملاعب الهلال3-8-2021 | 16:46

سلمى عامر

أكد باسم مرسي لاعب مصر المقاصة والزمالك الأسبق، وأن طارق حامد وعده بالفوز ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، مضيفًا أن الزمالك لن يتأثر برحيل فرجاني ساسي.

وقال مرسي، فى تصريحات إذاعية، صباح اليوم: "المنافسة هذا الموسم مختلفة والزمالك الأقرب لبطولة الدورى والضغط سيكون أكثر على الأهلي بعد التعرض للاجهاد في إفريقيا".

وواصل: "الطريقة الدفاعية التي لعب بها شوقي غريب كانت مناسبة للمنتخب الأولمبي وذلك يرجع لطرق لعب إسبانيا والبرازيل وقوتهم".

 

وأكمل: "الهجوم على رمضان صبحي غير طبيعي والجماهير تتحامل عليه رغم أنه يقدم أفضل مواسمه على الإطلاق منذ بدايته وحتى الآن".

وأردف: "رمضان كان يسجل 3 أهداف في الأهلي في الموسم والجماهير كانت تقول إنه أفضل لاعب في مصر والآن رغم تسجيله الكثير من الأهداف يتعرض للهجوم".

واختتم باسم مرسي تصريحاته قائلا: "رمضان صبحي موهبة كبيرة، علاقتي برمضان عادية جدا، يؤدي في إفريقيا والمنتخب بشكل جيد جدا ورغم ذلك يتعرض للنقد".

ويتواجد مصر المقاصة في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 37، جمعهم من 28 مباراة، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل 7 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في 11 مواجهة.

فيما يحتل الزمالك صدارة الجدول برصيد 61 نقطة، حصدهم من 27 مباراة، حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في 7 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في مباراتين.

على الجانب الآخر، يحتل الأهلي وصافة الجدول برصيد 58 نقطة، من 26 مباراة، حيث فاز في 17 مباراة وتعادل في 7 لقاءات، وخسر في مباراتين، ويتبقى له لقاء مؤجل أمام وادي دجلة يخوضه غدا الأربعاء.

Dr.Radwa
Egypt Air