الثلاثاء 14 مايو 2024

بعد انتشار أنباء عن وفاته.. أحمد السقا مطلوب على «جوجل»

أحمد السقا

الهلال لايت3-8-2021 | 16:02

إيمان علي

احتل البحث عن اسم النجم أحمد السقا، مركزًا متقدما في قائمة تريند جوجل، ووصلت عدد عمليات البحث عنه إلى أكثر من ألفي عملية خلال الساعات الماضية، وذلك بعد شائعة انتشرت عن وفاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واتقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بشأن الشائعة، بين من اعتبر أنها أمر سخيف يتسبب في إزعاج أسرته، وآخرون اعتقدوا أن الهدف الأساسي من نشرها هو الترويج لفيلم "العنكبوت" المقرر طرحه قريبا، وبخاصة أن الخبر عار تمامًا من الصحة، حيث أن النجم القدير يتمتع بصحة جيدة ولا يمسه سوءًا.

من جانبه، تجاهل الفنان أحمد السقا تلك الشائعات التي جرفت اسمه إلى قائمة الأموت، ولا يعير لذلك اهتمامًا مطلقًا، إلا أن جمهوره بدأ في الرد على تلك الشائعات لإسكات أفواه مختلق تلك الشائعة التي أثارت غضبهم.

كانت آخر أعمال الفنان أحمد السقا مسلسل نسل الأغراب والذي شاركه في بطولته الفنان أمير كرارة، ومي عمر، ودياب، ونجلاء بدر، وأحمد مالك، وأحمد داش، ريم سامي، إدوارد، منة فضالي، فردوس عبد الحميد، أحلام الجريتلي، وباقة لامعة من نجوم الفن.

من المقرر عرض فيلم العنكبوت خلال شهر أغسطس الجاري وذلك بعد عدة تأجيلات بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا، وأصبح العمل جاهزاً للعرض بعد فترة طويلة من التصوير والتوقفات.

Dr.Radwa
Egypt Air