الأحد 29 سبتمبر 2024

طوكيو 2020.. يحيى خالد: المربع الذهبي كان هدفنا منذ البداية.. ومهمتنا لم تنتهِ بعد

يحيى خالد لاعب منتخب اليد

ملاعب الهلال3-8-2021 | 17:48

سلمى عامر

أكد يحيى خالد لاعب منتخب مصر لكرة اليد، أن المربع الذهبي هو هدف لاعبي المنتخب منذ بداية أولمبياد طوكيو 2020، مضيفًا أنهم لم يرضوا بأقل من ذلك.

وقال خالد، فى تصريحات صحفية عقب مباراة ألمانيا: "أعددنا لهذه المباراة منذ فترة، وكان هدفنا منذ اللحظة الأولى في هذه الدورة الأولمبية الوصول للمربع الذهبي، ولم نكن سنرضى بأقل من هذا".

وأضاف: "المنتخب الألماني فريق قوي للغاية لكننا بدأنا استعدادانا لمواجهته فور انتهاء مشاركتنا في دور المجموعات ودرسنا كل شيء عن المنافس وعرفنا كيف نوقف مفاتيح اللعب منذ بداية اللقاء وحافظنا على تقدمنا طوال المباراة".

وتابع: "لم ننتهِ من مهمتنا ولا زلنا مستمرين، وهدفنا ليس فقط الوصول للمربع الذهبي، فزنا على السويد وعلى ألمانيا ويمكننا الفوز على منتخبات أخرى، والمباريات القادمة ستظهر أين نحن".

واختتم خالد: "هذا هو مستوى الفريق في الوقت الحالي، ونقدم مستوانا الطبيعي وليس طفرة وقتية، وقدمنا هذا المستوى فيما يقرب من 15 أو 20 مباراة على مدار ستة شهور ونتمنى مواصلة هذا المستوى في الفترة المقبلة".

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الفرنسي، الخميس المقبل، في العاشرة صباحا، على صالة يويوجي الوطنية، في إطار الدور نصف النهائي منافسات كرة اليد للرجال بأولمبياد طوكيو 2020.

وتأهل منتخب مصر لكرة اليد إلى نصف نهائي منافسات كرة اليد للرجال بأولمبياد طوكيو 2020، بعدما فاز على نظيره الألماني بنتيجة 31-26، خلال المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم الثلاثاء، على صالة يويوجي الوطنية، في إطار الدور ربع النهائي.