الخميس 16 مايو 2024

ينتظرها الأمريكان العام المقبل.. أكثر الألعاب رعبًا فى العالم تعرّف عليها

ينتظرها الأمريكيين العام القادم ..أكثر الألعاب شديدة الإنحدار

الهلال لايت 3-8-2021 | 19:42

مى كامل

أعلنت إحدى مدن الملاهي الشهيرة في أمريكا عن أن اللعبة الأكثر انحدارًا في العالم سيتم افتتاحها العام المقبل والتي تنحدر حوالي ١٥٠ قدمًا.

وهذا ما نشره تقرير في صحيفة ديلي ستار كتب فيه يجب أن تكون مدمنًا على الأدرينالين لتتمكن من القيام بأحد ألعاب الملاهي "الأكثر انحدارًا في العالم" والتي من المقرر افتتاحها في مدينة ملاهي سيكس فلاجز العام المقبل، وهل ستكون شجاعًا بما يكفي لركوب تلك اللعبة شديدة الانحدار في العالم.

سيتم افتتاح تلك اللعبة المثيرة في ملاهي Six Flags Fiesta في تكساس ، الولايات المتحدة ، العام المقبل.

تظهر الصور التي شاهدها محبون ارتياد الملاهي مدى رعب التجربة لكنها في الأول والأخير للباحثين عن الإثارة والذين لديهم الشجاعة الكافية لمواجهة اللعبة التي يسمونها الأفعوانية ​​.

تتميز التجربة بعدة مراحل متعددة تبلغ ٩٠ درجة أو أكثر ، مما يخلق إحساسًا بالسقوط الحر بينما لا تزال مربوطًا بأمان.

كما ان هناك انخفاض كبير أيضًا، وذلك بعد وصول الارتفاع مسافة ١٥٠ قدمًا في الهواء ، فبعدها سوف تنزل اللعبة لأسفل بزاوية ٩٥ درجة بسرعات تصل إلى ٦٠ ميلاً في الساعة.

تشمل المزايا الأخرى للعبة الأفعوانية ، أنها يمكنها استيعاب ٢١ راكبًا في وقت واحد، وهناك لفة بزاوية ٢٧٠ درجة و ٧٥ قدمًا شبه عمودي.

يقول موقع Six Flags: "أعلن الدكتور ديابوليكال ​​أن لديه إكسير من ينبوع الشباب قادر على الحفاظ على الحياة.

فإنها تغري الزوار المستمتعين بالمشاركة ، لكن القليل منهم يعرفون أنها تستخدمهم لتحقيق خطتها الشريرة لتخويف العالم بمخلوقاتها المهددة.

"قام الدكتور ديابوليكال ​​ببناء آلة لحصاد جوهر الأدرينالين البشري، هذه الآلة تسمى دكتور ديابوليكالز Cliffhanger.
"بمجرد أن تتعرض لهذه الآلة الخطيرة ، ستعيش إلى الأبد ... في خوف!"، هذه ليست التجربة الوحيدة التي يمكن أن يرتادها مدمنو الأدرينالين.

فتستعد Six Flags أيضًا لفتح Dare Devil Dive Flying Machines ، والتي تتيح للركاب التحليق في السماء.

وكتب الموقع : "جرب الإثارة والإحساس بانعدام الوزن، كل ذلك وأنت جالس في آلة طيران بخارية بأربعة مقاعد، ينعطف المرتادون بحدة إلى أعلى قم ينقلبون رأسًا على عقب ، وينتقل المرتادين من التشكيل والمناورة إلى معارك أكروباتية أثناء الرحلة العاصفة ، حيث يرتفعون ما يقرب من خمسة طوابق."