الجمعة 10 مايو 2024

محمود حميدة يكشف كواليس فيلم "العارف: عودة يونس"

محمود حميدة

فن3-8-2021 | 21:38

حسام يونس

شارك الفنان محمود حميدة، جمهوره عدة صورة جديدة له من كواليس تصوير فيلم "العارف: عودة يونس"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "من كواليس فيلم العارف".

يشار إلي فيلم "العارف: عودة يونس" أنه تم تصويره بين 4 دول، هي مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا، واستعانت الشركة المنتجة بأربعة مصممين أكشن عالميين لتنفيذ مشاهد الحركة، والفيلم من بطولة أحمد عز، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، ركين سعد، حازم إيهاب، محمد ممدوح، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by محمود حميدة - Mahmoud Hemida (@mahmoudhemidaofficial)

وتدور أحداث فيلم "العارف: عودة يونس"، والذي تدور أحداثه حول فكرة حرب العقول، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

ويشارك محمود حميدة في فيلم "سري للغاية"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه حول ما جرى في مصر خلال السنوات التالية من ثورة 25 من يناير في 2011، وانتهاءً بثورة 30 يونيو 2013، وما تعرضت له مصر أزمات خلال هذه الفترة.

"سري للغاية" من بطولة أحمد السقا، محمد رمضان، أحمد رزق، أحمد شاكر عبداللطيف، نبيل الحلفاوي، أحمد بدير، معتز الدمرداش، أشرف زكي، روجينا، أمير كرارة، عمرو يوسف، وتأليف وحيد حامد، وإخراج محمد سامي.

ويشارك محمود حميدة، في فيلم "ريتسا"، ومن المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه حول عودة شخص يدعي حداد وهو قبطان مصري إلى وطنه بعد رحلة غربة أكثر من 50 عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة، ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المتباينة في الطباع في تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

"ريتسا" من بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، يوسف عثمان، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، محمد عزمي، رحمة حسن، وتأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج أيمن يوسف.

Dr.Radwa
Egypt Air