الجمعة 10 مايو 2024

القسم الثانى.. بتروجت يضم ثنائى بنى سويف بالميركاتو الصيفى

طه نادي

ملاعب الهلال3-8-2021 | 23:03

محمد عمر

تعاقد نادي بتروجت، مع الثنائي طه نادي مهاجم وهداف فريق بني سويف في مجموعة الصعيد، وزميله بالفريق حسام البدري الظهير الأيسر، استعدادًا للموسم الجديد بدوري القسم الثاني بمجموعة القاهرة والقناة موسم 2021 - 2022. 

ووقع الثنائي مساء اليوم على عقود انضمامه لصفوف الفريق البترولي، لمدة 3 مواسم، في حضور ربيع ياسين المدير الفني للفريق الأول. 

ويجيد طه نادي صاحب الـ25 عاما اللعب في مركز المهاجم الصريح وتحت رأس الحربة، ونجح في الموسم الماضي في تسجيل 8 أهداف وصناعة 3 آخرين لزملاءه بالفريق، بينما يلعب حسام البدري في مركز الظهير الأيسر ويجيد اللعب أيضا في وسط الملعب المدافع والمهاجم أيضا. 

ويعتبر ثنائي بني سويف السابق هما رابع صفقات الفريق البترولي استعدادا للموسم الجديد بدوري القسم الثاني، بعد محمد نور هداف الجزيرة مطروح السابق و محمد علي عكاشة مدافع سوهاج. 

ويأمل ربيع ياسين في تدعيم صفوف الفريق بشكل جيد للمنافسة بقوة على الصعود للدوري الممتاز الموسم القادم بعد موسمين في القسم الثاني. 

وفشل بتروجت للموسم الثاني على التوالي في العودة للدوري الممتاز بعد المنافسة الموسم قبل الماضي مع سيراميكا كليوباترا والموسم الماضي مع كوكا كولا الذي حسم التأهل لصالحه، والطريف أن الفريقين تأهلا للمرة الأولى في تاريخهما.

Dr.Radwa
Egypt Air