الجمعة 10 مايو 2024

مي سليم تروج لفيلم «200 جنيه» بالكاب

مي سليم

فن4-8-2021 | 13:47

ميرنا عادل أديب

حرصت الفنانة مي سليم، على الترويج لفيلمها الجديد "200 جنيه"، المقرر طرحه خلال  يوم 18 أغسطس الجاري.

وشاركت "سليم" عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورتها وهي ترتدي كاب من اللون الزيتي، على تسريحة شهر منسدل واضعة جواره عملة من فئة الـ 200 جنيه، وعلقت عليها قائلة: "فيلم 200 جنيه.. قريبًا جداً بدور العرض.. واضعة اسم الفيلم هشتاج لتغريدتها ".

فيلم "200 جنيه"، ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المشوقة، ويدور حول عملة ورقية قدرها 200 جنيه، تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكانية، بداخل عدة مناطق تتفاقم من خلالها الأحداث رأسًا على عقب.

 يذكر أن بعض أبطال "200 جنيه" كانوا قد روجوا للفيلم مشوقين جمهورهم بمواقع التواصل الاجتماعي، على طريقتهم الخاصة،  حيث ظهوروا ممسكين في أيديهم عملة ورقية من فئة الـ 200 جنيه، ومنهم:  الفنانة إسعاد يونس، غادة عادل، أحمد السعدني، محمود حافظ.

 يشارك بطولة فيلم "200 جنيه" نخبة من نوم الفن ومن بينهم: أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلى علوى ، محمود حافظ ، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدنى ، ونهى صالح، وعددًا من ضيوف الشرف ابرزهم آسر ياسين، من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

وفي سياق متصل، شاركت مي سليم، خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "لحم غزال" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، أحمد فتحي، أحمد خليل، عارفة عبد الرسول، خالد كمال، مي سليم، وليد فواز، چوري بكر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أشرف عبدالغفور، شريف دسوقي، وخالد محمود،  من تأليف إياد إبراهيم، و إخراج محمد أسامة، إنتاج سيدرز أرت بردكشن.

 

 

Dr.Radwa
Egypt Air