الجمعة 31 مايو 2024

أحمد رزق يروج لفيلمه الجديد على طريقته الخاصة

أحمد رزق

فن4-8-2021 | 15:01

ميرنا عادل أديب

حرص الفنان أحمد رزق، على الترويج لفيلمه الجديد "200 جنيه"، على طريقته الخاصة، عبر حسابه على منصة "إنستجرام" الإلكترونية.

وشارك "رزق" صورته، وعلق عليها قائلاً: "والله ما أنا فاكر ال 200 جنيه ديه جت منين.. متخذًا من اسم الفيلم 200 جنيه هشتاج".

وانهالت عليه الكثير من تعليقات جمهوره ومحبيه بردود فعل ايجابية، جاءت على النحو التالي: "شكلوا هيكون فيلم جامد"، وعلق أخر " بتاعتى انا عزيزة السيد"، و أخر قائلاً: " هو ايه حكايه ال 200ج دي اللي كل الفنانين بيتصورا بيها حد يفهمني الهي تنستروا"، كما حرصت عدد من الفنانين على إلقاء روح الفكاهة بالرد على "رزق"، ومن بينهم الفنانة أسماء جلال، قائلة: "تلزمني أنا مع 200 جنيه غادة"، كما علق الفنان نور بدر، بعدة إيموشنات ضاحكة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed rizk (@ahmedrezk_)

جدير بالذكر أن، فيلم "200 جنيه"، الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المشوقة، يدور حول عملة ورقية قدرها 200 جنيه، تنتقل من شخص لآخر من مختلف الطبقات الاجتماعية والأماكن السكانية، بداخل عدة مناطق تتفاقم من خلالها الأحداث رأسًا على عقب.

 

 كما روج ايضًا بعض  أبطال "200 جنيه" للفيلم مشوقين جمهورهم بمواقع التواصل الاجتماعي، على طريقتهم الخاصة،  حيث ظهوروا ممسكين في أيديهم عملة ورقية من فئة ال 200 جنيه، ومنهم:  الفنانة إسعاد يونس، غادة عادل، أحمد السعدني، محمود حافظ.

 

 يشارك بطولة فيلم "200 جنيه" نخبة من نوم الفن ومن بينهم: أحمد السقا، إسعاد يونس، هاني رمزي، أحمد رزق، نيللي كريم، ليلى علوى ، محمود حافظ ، مي سليم، ليلى علوي، طارق عبد العزيز، ملك قورة، محمد فراج، أحمد السعدنى ، ونهى صالح، وعددًا من ضيوف الشرف ابرزهم آسر ياسين، من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.