الجمعة 27 سبتمبر 2024

أمين سر لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان: للتنمية المحلية دور بارز فى النهوض بحياة المواطن المصرى

عمرو درويش أمين سر لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان

برلمان4-8-2021 | 16:52

سالي طه

قال عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب وعضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن السنوات الماضية شهدت إنجازات عديدة ومتنوعة في كافة المجالات، وكان للتنمية المحلية دور بارز في تنفيذ عدد من الإجراءات التي حققت النهوض بحياة المواطن المصري وتقديم كافة الخدمات له.

وأكد درويش في تصريح خاص لـ"دار الهلال"، أن من بين هذه الإنجازات المبادرات الرئاسية ورفع كفاءة الخدمات في القري والمحافظات في أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلي العمل على تحسين البنية التحتية ورصف الطرق، كل ذلك يؤدي إلي تحسين حياة المواطن وتوفير حياة أفضل لهم.

وأوضح أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أنه يتم التنسيق مع الإدارات والجهات العنية بكل محافظة، كي تعمل على المتابعة الدورية لما تم تنفيذه من المشروعات، والحرص على إزالة أى عقبات أو صعوبات قد تواجه عمليات ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مما يؤدي في النهاية المساهمة في إحداث نقلة وتطور في حياة المواطنين داخل القري المستهدفة.

وأشار عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلي أن البلاد أثناء حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي شهدت حالة من النهوض والازدهار، والتعاون والتنسيق مع كافة الوزارات بما يحقق في النهاية مصلحة البلاد وتحقيق التنمية المستدامة وتحقيق الرفاهية والاستتقرار للدولة ومواطنيها.

ورصدت لجنة الإدارة المحلية بتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، فى تقرير لها، كيف نجحت الإدارة المحلية فى النهوض بمستوى حياة المواطن المصرى خلال سبع سنوات، حيث حققت الإدارة المحلية خلال السبع سنوات الماضية منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى مقاليد البلاد، نجاحات كبيرة عكست بصورة مباشرة اهتمام القيادة السياسية بالإنسان ورغبتها الحقيقية فى تحسين جودة الخدمات المقدمة له.

ولفت التقرير إلى مشروعات ضخمة غيرت حياة المواطن جذريا، جرى تنفيذها فى البنية التحتية وقطاعات الكهرباء والطرق والخدمات والمرافق، امتدت بطول البلاد وعرضها فوصلت للصعيد وللقرى الأكثر احتياجا، كانت تلك نجاحات حققتها الإدارة المحلية خلال السبع سنوات الماضية منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى مقاليد البلاد.

اقرأ أيضا:

محافظ سوهاج يتسلم درع برنامج التنمية المحلية تقديرا لمجهوداته

وكيل "الإدارة المحلية" بحزب الشعب الجمهوري: التصدي للتعديات على الأراضي وأملاك الدولة من أبرز إنجازات المرحلة