الأحد 5 مايو 2024

درة تشارك كواليس مسلسلها الجديد

درة

فن4-8-2021 | 16:13

ميرنا عادل أديب

حرصت الفنانة درة، على الترويج لبدء تصويرها حكاية جديدة تعرف باسم "غالية"، من ضمن حكايات مسلسلها "زي القمر"، على حسابها عبر خاصية الإستوري  بمنصة "إنستجرم" الالكترونية.

 

كما شاركت مشهد من كواليس مسلسل "زي القمر"، ظهرت فيه برفقة الفنان مراد مكرم، وعلقت عليه قائلة: "سعيدة بالعمل معاك".

جدير بالذكر أن، مسلسل "زي القمر" الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية المشوقة، تجسد فيه "درة" حكاية تحمل عنوان "غالية"، والتي تدور أحداثها خلال 5 حلقات، ويشارك بطولتها نخبة من نجوم الفن ابرزهم: صلاح عبد الله، مراد مكرم، فرح يوسف، و درة، من تأليف أحمد حسني، وأحمد فرغلي، وإخراج شيرين عادل.

يذكر أن درة، تنتظر عرض فيلمها الجديد "الكاهن"، المقرر طرحه خلال شهر سبتمبر المقبل، ويشارك بطولته باقة من نجوم الفن من بينهم: جمال حسين، درة، فتحي عبد الوهاب، إياد نصار، محمود حميدة، وحسين فهمي، من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

 

 وفي سياق متصل، شاركت درة، خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل بين السماء والأرض" للفنان هاني سلامة، وتدور أحداث المسلسل الذي ينتمي إلى نوعية الاعمال الدرامية، ذات ال15 حلقة، حول تعطل مصعد كهربائي لأحد العقارات في مدينة القاهرة، وبداخله مجموعة من الأشخاص، الذين يتقابلون ﻷول مرة، وتقع بينهم مفارقات حيث لكل شخص قصة وحكاية مختلفة.

 

شارك بطولة مسلسل "بين السما والأرض" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: هانى سلامة، يسرا اللوزى، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغنى، محمود الليثى، أحمد السلكاوى، مصطفى درويش، وغادة أسامة، من سيناريو وحوار إسلام حافظ، قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة سينرجى.

 

.