الإثنين 20 مايو 2024

كارثة بسبب لعبة بابجى.. طفل يشنق نفسه بحبل فى بنى سويف

بابجي

محافظات4-8-2021 | 17:31

شعبان طه

سادت حالة من الذهول والخوف والقلق والذعر بين الأهالى بمركز بنى سويف، اليوم الأربعاء، إثر قيام طفل صغير بالانتحار شنقًا بداخل منزله، بسبب الإفراط في ممارسة لعبة بابجى الإلكترونية، وسط حالة من الذهول والخوف بين أفراد أسرته. 

وتم اكتشاف الواقعة أثناء خروج شقيقته الكبرى من حجرتها إلى صالة المنزل، وفوجئت بشقيقها الأصغر مشنوقًا في باب الصالة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقله إلى المستشفى.

وأقدم طفل يدعى "محمد، ح" 16 سنة، مقيم بمركز بنى سويف، على الانتحار شنقًا باستخدام حبل بصالة منزله عقب الانتهاء من لعبة "عنف" على المحمول، فى غفلة من أسرته، ولقى مصرعه على الفور.

وتبيّن من التحريات الأولية، أن الطفل  أقدم على الانتحار بسبب إدمانه للألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت، وأنه كان دائم الارتباط بالألعاب الإلكترونية، رغم نهر أسرته له عدة مرات، بالإضافة إلى أنه حاول في العام الماضي إحراق المنزل ونجحت الأسرة في إطفائه بسبب إدمانه تلك الألعاب وأبرزها لعبة بابجى. 

وفى حادث آخر، أصيبت أسرة واحدة من 5 أشخاص بإصابات مختلفة، اليوم الأربعاء، إثر انقلاب سيارة ملاكى بطريق بني سويف الصحراوى الشرقي بنزلة سنور، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى، لإجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم. 


و على الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف، إلى مكان الحادث، عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف التخصصي، لتلقي العلاج اللازم لهم. 

واستقبلت طؤارى مستشفى بنى سويف التخصصي، المصابين وجميعهم مقيمون بمحافظة المنيا، وكلهم أسرة واحدة، وهم : شعبان محمد ابراهيم، 40 سنه، الزوج، عامل، وبه  كدمات بالظهر،  وفاطمه يحيى بيومي، 38 سنه، الزوجة، وبها جرح قطعي بالراس حوالي 3 سم، والأبناء " ويوسف شعبان محمد،  13 سنة،  طفل جرح كدمات بالجسم، وياسين شعبان محمد، 6 سنوات، وبه جرح كدمات بالجسم، ويحيى شعبان محمد، 13 سنه، وبه  جروح وكدمات بالجسم. 

وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية للوقوف على مدى إصابتهم، ودرجة الإصابة التي تعرضوا لها خلال الحادث، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق بالحادث.