الأربعاء 26 يونيو 2024

«خٌلقهم بقى ضيق».. رواد السوشيال ميديا يعلقون على فيديو مدرب كيشو بأولمبياد طوكيو

كيشو

الهلال لايت4-8-2021 | 19:58

فاطمة جمال

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمدرب المصارعة، أثناء قيامه بتحفيز اللاعب محمد إبراهيم  كيشو ، قبل دقائق من حصوله على الميدالية البروزية الثالثة لمصر في أولمبياد طوكيو 2020، بعدما هزم بطل العالم الروسي المصارع آرتيم سيركوف لوزن 67 كيلوجرامًا. 

وخلال الفيديو كان المدرب يحفز اللاعب الأولمبي للفوز بالميدالية، فظهر وهو يصرح فيه بقوله :"على موتك" لتحفيزه للفوز على اللاعب الروسى .

وكان يقابل اللاعب محمد ابراهيم " كيشو " بطل العالم الروسى المصارع  ارتيم سيركوف لوزن 67 كيلو جرام فى اولمبياد طوكيو 2020.

واستدعى رواد السوشيال ميديا موقفا مشابها لما حدث مع البطل الاولمبى سيف عيسى فى مبارراته قبل ايام وفوزه فى المبارة حيث قال وقتها مدربه " 50 ثانية وتبقى بطل أولمبى يلا "، لتنفجر مواقع التواصل بالتعليقات الساخرة، حيث قال أحد المتابعين :"المدربين بقى خلقهم ضيق أوي".

وحقق اللاعب ميدالية برونزية فى دورة الالعاب الاولمبية طوكيو 2020 .

وأهدى كيشو الفوز لمصر كلها، مؤكدا أن المباراة كانت صعبة مع بطل روسيا، وأنه كان يأمل فى تحقيق ميدالية ذهبية فى منافسات وزن 67 كيلو جرام للمصارعة الرومانية .

وتشارك مصر بأكبر بعثة فى تاريخها "137 لاعبًا ولاعبة"، ممثلة فى 23 لعبة، بواقع 89 لاعبًا و48 لاعبة، فيما تمكنت مصر حتى الآن من حصد 3 ميداليات برونزية عن طريق هداية ملاك وسيف عيسى فى التايكوندو، وكيشو فى المصارعة.

وشهدت اللحظات الاخيرة للمباراة حماسا كبيرا وتطورا بعد تحفيز المدرب للاعب بكلمات بسيطة من القلب ادت الى افوز بالبرونزية على اللاعب الروسى بطل العالم سابقا للمصارعه الرومانية 2018 .

يشو صاحب الـ 23 عاما كان فقد فرصة اللعب على الميدالية الذهبية، بعد خسارته أمام منافسه الأوكرانى ناسيبوف بارسيف في منافسات وزن 67 كجم، في الثانية الأخيرة بنتيجة 7-6 بعد تقدمه 6-0 في نصف نهائي المصارعة الرومانية وزن 67 كيلو، لينافس على الميدالية البرونزية.