السبت 18 مايو 2024

تحت شعار «قررنا نتجنن».. دار نشر تقدم عطور جديدة بأسماء رواياتها لأول مرة

دار نشر تقدم برفيوم جديد بأسماء رواياتها

ثقافة4-8-2021 | 21:00

بيمن خليل

أعلنت دار إبهار عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن إصدارها أول ماركة عطور في الشروق الأوسط برائحة الكتب والروايات، تحت شعار "قررنا نتجنن".

واشتق العطر عن حالة كافة أنواع الكتب، "كالرعب، والفانتازيا، والنفسي، والساخر، وغيرها..، وقدموا أيضًا برفيوم مخصوص برائحة عتيقة تجعلك تعيش في عالم مختلف داخل الكتاب أثناء قراءته.

كما قدمت دار إبهار لقراءها عطرًا باسم كل كتاب من إصداراتها، وطلب من القراء أن يرسلوا أي اسم رواية يحبونها وتكون قريبة من قلبهم، وسيعمل القسم المختص على ذلك من قراءة الكتاب وسيخرج منه حالته وشعوره الخاص خلال 3 أيام، وسيصنع البرفيوم للقارئ مخصوص من حالة الرواية التي طلبها، وعليه اسمها.

وقالت الدار عبر صفحتها أن صار لديهم 6 شهور يعملون على إتمام هذه الفكرة وكيفية إخراج برفيوم قادر يشعرك بمود الروايات المحببة إليك وقريبة من قلبك، وكيف تدخلك في مود الرواية بسرعة، وتستطيع ان تعيش حالة الرواية من البرفيوم المرتبط بها.

وأفادت دار إبها أن البرفيوم مثل الموسيقى، الاثنين حالة، والاثنين يشكلوا في قلوبنا ذكريات، ويرجعوا بنا لأيام مضت ويغيروا المود، ومثلما الأفلام والروايات تقوم بعمل موسيقى تعبر عن حالتهم، نحن أيضًا قمنا بعمل برفيوم يعبر عن حالة الرواية والنوع المحبب للقارئ، ويجعلك تهيم وتطير مع كل كلمة قرأتها، أو ستقدم على قراءتها، وستعيش الحالة والاحساس أيا كان نوعه حزين أو سعيد، مرعب أو هادئ، خيالي أو واقعي، فراق ولقا، دموع وضحك وحب.. وكل هذا وأكثر ستجدوه داخل زجاجة برفيوم إبهار برائحة الكتب.

ومن أهم إصدارات دار إبهار: رواية دندش للكاتبة شيماء فرح، وبداية وعد للكاتبة أماني جويلي، ورواية خلود للكاتب محمد خالد، ورواية قالت وغيرهم..

يذكر أن دار إبهار للنشر والتوزيع شاركت للمرة الأولى في تاريخها في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 52،  الذي أقيم في الفترة من 30 يونيو حتى 15 يوليو بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية .

 

الاكثر قراءة