الثلاثاء 14 مايو 2024

شاهد قبل الحذف.. محمد رمضان يروج لأحدث حفلاته الغنائية (فيديو)

محمد رمضان

فن4-8-2021 | 21:37

حسام يونس

روج الفنان محمد رمضان لأحدث حفلاته الغنائية، عن طريق نشره فيديو يتحدث من خلاله عن جزء من تفاصيل الحفل، على حسابه عبر "إنستجرام".

وقال محمد رمضان خلال الفيديو: "حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم، أنا دلوقتي مش عارف أصور، احنا قاعدين دلوقتي في الاجتماع الأخير".

وتابع رمضان: "والفيديو دا أنا همسحه بعد شوية، بس أنا بقولكم استنوا بعد دقائق هنعلن عن تفاصيل أقوى حفلة في الساحل الشمالي، بعد غياب سنتين، ثقة في الله هنهز الأرض".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وفي وقت سابق، وجه الفنان محمد رمضان، رسالة شكر إلى القضاء المصري، وذلك بعد تغريم الإعلامي عمرو أديب مبلغ قدره 10 آلاف جنيه، بسبب دعوى السب والقذف التي أقامها رمضان.

ونشر "رمضان"  فيديو قصير من أغنيته الشهيرة "نمبر وان" ودمجها مع أغنيته الأخيرة "ثابت"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلّق قائلاً: "الحمد لله ثم شكراً القضاء المصري العادل النزيه".

وأطلق مؤخراً، الفنان محمد رمضان عدة تصريحات خلال لقائه مع مجلة The National، وروى عن بداياته في مشواره الفني، وأنه لا يزال يعافر في كل الأوقات ليصل إلى ما يريده.

وقال "رمضان": "آمنت بجملة عظيمة جدًا سمعتها أن الإنسان الغبي لو حاول يفتح الباب بمفتاح ولو ما فتحش يفضل يعافر لحد ما يبوظ  الباب".

وتابع: "حاولت دخول هذا المجال من خلال المعهد المسرحي، ولم يتم قبولي دورت على مفتاح آخر وفاكر مسرحية "قاعدين ليه" وكنت أتقاضى 25 جنيها في اليوم، وكنت سعيد بهم جدًا ولن أنسى أول مرة عندما حصلت على أجر أول أسبوع كنت سعيد عندما اشتريت فاكهة لأمي".

وأردف: "منذ بداياتي وأنا عندي هدف لا أنشغل عنه مبحبش البخل أنا بحب الإنسان اللي بيحب حاجة يعملها ويشتريها عندي ولع بأي شيء قوي، وعندي ولع بصفة القوة والهيبة وأي شيء يمتلك هذه الصفات أنا بحبه، أترفع عليا قضية أني ممنوع أنزل الشارع لأني بتعمد أعمل ترافيك وقبل ما أنزل لازم أبلغ المديريات، والحمد لله في وقت قصير قدرت أكون الأعلى أجرا في مصر والوطن العربي".

يذكر أن "رمضان" احتفل في وقت سابق بوصول قناته إلى 13 مليون مشترك على موقع "يوتيوب" ووصول عدد متابعيه على صفحته الرسمية عبر "فيس بوك" إلى 19 مليون متابع.

Dr.Radwa
Egypt Air