الجمعة 10 مايو 2024

القسم الثاني.. قائد الترسانة السابق يعلن انضمامه لصفوف زد

هشام رجب قائد الترسانة

ملاعب الهلال4-8-2021 | 22:53

محمد عمر

أعلن هشام رجب قائد فريق الترسانة السابق، انضمامه لصفوف فريق زد "نادي مصر سابقا"، المشارك في دوري القسم الثاني بمجموعة القاهرة والقناة "المجموعة الثانية"، لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد بالدوري.

وكتب لاعب الترسانة السابق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحمد لله تم انتقالي إلى نادي زد المؤسسة الرياضية المحترمة بقيادة كبار رجال الأعمال وكبار نجوم الكرة المصرية وأحب أشكر أخويا وحبيبي المحترم أحمد معتمد ويا رب يكون موسم خير علينا بإذن الله".

ووقع هشام رجب لصفوف نادي زد مساء اليوم في صفقة انتقال حر بعد رحيله عن الترسانة بنهاية الموسم الماضي.

وكان زد قد أعلن اليوم عن ضم أغاثون ميلاد لاعب الإعلاميين والألومنيوم السابق، وقام اللاعب صاحب الـ26 عاما بالتوقيع رسميا لصفوف فريق zed، في حضور أحمد معتمد وكيل اللاعب ومشهور المدير الإداري لفريق زد ومحرم فؤاد المدير التنفيذي والقائم بأعمال رئيس نادي الإعلامين.

ويجيد أغاثون ميلاد اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر وتحت رأسين الحربة، واستطاع الموسم الماضي، رفقة الإعلاميين إحراز 4 أهداف وصناعة مثلها لزملائه في مجموعة الصعيد.

كما أعلن زد في وقت سابق، عن استمرار إسماعيل يوسف مديرا فنيا للفريق في الموسم الجديد بدوري القسم الثاني المقبل، ويسعى مسئولو النادي لتدعيم صفوفه بشكل جيد للمنافسة بقوة على الصعود للدوري الممتاز واللعب مع الكبار لأول مرة في تاريخ النادي المولود حديثا بالكرة المصرية.

Dr.Radwa
Egypt Air