الجمعة 17 مايو 2024

محمود العسيلي يروج لـ«قلقان»: على يوتيوب قريبًا

محمود العسيلي

فن4-8-2021 | 23:32

حسام يونس

كشف الفنان محمود العسيلي عن طرح أغنية جديدة تحمل اسم "قلقان"، خلال الفترة المقبلة، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وتوزيع علي فتح الله.

ونشر محمود العسيلي، صورة كتب عليها اسمه، على حسابه عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي" إنستجرام"، وعلق قائلاً: "قلقان قريباً".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mahmoud El Esseily عسيلي (@esseily)

وفي سياق متصل، من المقرر أن يطرح محمود العسيلي أغنية "قلقان" على طريقة الفيديو كليب، ويتم تصوير الأغنية في شوارع القاهرة، حيث يظهر جمال ومعالم القاهرة في الكليب.

وسبق وأن احتفل "العسيلي" بعيد ميلاد نجلة "علي"، من خلال نشر صور له برفقة ابنه على خاصية الأستوري عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً: "كل سنة وأنت طيب يا كل حاجة فى حياتى".

وطرح محمود العسيلي مؤخراً أغنية "على خدك" على طريقة الفيديو كليب، على قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً، حيث وصلت نسبة مشاهدتها إلي 4 ملايين و70 ألف عبر "يوتيوب"، والأغنية كلمات أمير طعيمة، ألحان محمود عسيلي، توزيع علي فتح الله، وتسجيل محمد صقر.

وتقول كلمات الأغنية: "ثواني عمري كانت بتفوت عليا سنين ..وحشتيني لدرجة كنت أنا نفسي ماتخيلهاش ..وكان قلبي بيسأل ليه ما بنشوفهاش..وعلى خدك ادي بوسة على خدك..وعلى زعلك ماقدرش أنا على زعلك..وكفاية اللي احنا ضيعناه ..وعلى خدك ادي بوسة على خدك ..يا لذاذتك في الدنيا دي مين قدك ..ده وجودك بالنسبة ليا حياة..ليالي فيها عيشنا ومليون ذكرى ده ما بينا كتير ..يا روحي قولي سامحتي خلاص بلاش تفكير ..وخدي مني قلبي وعمري بحاله خدي عيني كمان..حياتي ده أنا مقدرش أشوف القمر زعلان.. وعلى خدك ادي بوسة على خدك..وعلى زعلك ماقدرش أنا على زعلك..وكفاية اللي احنا ضيعناه ..وعلى خدك ادي بوسة على خدك ..يا لذاذتك في الدنيا دي مين قدك ..ده وجودك بالنسبة ليا حياة".