الخميس 2 مايو 2024

رانيا يوسف تخطف الأنظار بفستان أحمر على البحر

رانيا يوسف

فن5-8-2021 | 12:40

محمد أبو زيد

نشرت الفنانة رانيا يوسف، عدة صور لها أثناء قضاء عطلتها على أحد الشواطىء على حسابها عبر "إنستجرام" وظهرت رانيا يوسف بإطلالة صيفية وارتدت فستانا أحمر اللون، ولاقت الصور تفاعل  كبير من متابعيها الذين أبدوا إعجابهم باللوك الجديد. 

رانيا يوسف يعرض لها حاليا  مسلسل "الحرامي 2" على منصة شاهد، ودارات أحداث مسلسل"الحرامي" الجزء الأول حول  شاب يدعى"كمال" يقرر سرقة منزل عائلة، وأثناء وجوده في المنزل تعود الأسرة فيجد نفسه في موقف عصيب، وعليه التخفي داخل المنزل حتى لا تلاحظ  العائلة وجوده وتبلغ الشرطة، ما يدفعه للمكوث عدة أيام داخل المنزل بسبب فترة حظر التجوال في فترة فيروس كورونا، ويرتبط بعلاقة عاطفية مع ابنة صاحب المنزل التي تساعده في الهرب، والمسلسل ينتمي إلي نوعية الـ 10 حلقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

وتولي المخرج أحمد الجندي إخراج الجزء الثاني من مسلسل "الحرامي"، ومن تأليف أحمد فوزي صالح، إنتاج أمير شوقي، وانضم إلي أبطال الجزء الثاني الفنان محمد جمعة، والعمل من بطولة أحمد داش، بيومي فؤاد، كارولين عزمي، محمد جمعة.

والجدير بالذكر أن الفنانة رانيا يوسف شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي 2021 في مسلسل "ملوك الجدعنة" والذي ضم عدد كبير من الفنانين عمرو سعد، مصطفي شعبان، دلال عبد العزيز،  ياسمين رئيس، فرح يوسف، عمرو عبدالجليل، وليد فواز، أحمد كشك، إخراج أحمد خالد موسي.

Dr.Randa
Dr.Radwa