الثلاثاء 21 مايو 2024

هنادي مهنا بعد فقدان وزنها ويسرا تغني "جت الحرارة".. لقطات من زفاف ابنة شقيقة مدحت العدل (فيديو وصور)

حفل زفاف ابنة شقيقة مدحت وجمال العدل

فن5-8-2021 | 14:34

محمد أبو زيد

حرص عدد كبير من الفنانين على حضور حفل زفاف المنتجة إسراء طاهر ابنة شقيقة السيناريست مدحت العدل، والمنتج جمال العدل على مدير التصوير سامح الأمير، والذي أقيم ليلة أمس داخل أحد فنادق القاهرة الكبرى، منهم أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد، والفنانة هنادي مهنا في أول ظهور لها بعد فقدلنها الكثير من وزنها برفقة زوجها الفنان أحمد خالد صالح.

هنادي مهنا حرصت على التقاط العديد من الصور مع زوجها، وقامت بالرقص برفقة هنا الزاهد والفنانة الشابة مايان السيد، والمطربة بوسي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by 𝑵𝑨𝑫𝑨 🔵 (@nada.hannahelzahed)

 كما حرص على حضور حفل الزفاف الفنان محمد فراج، والفنان آسر ياسين وشاركا العروسين في الرقص، وشهد حفل الزفاف أجواء مبهجة وتبارى عدد كبير من الفنانين على المباركة للعروسين والرقص على الأغاني الشعبية. 


بينما حرصت الفنانة يسرا على حضور حفل الزفاف، ورقصت مع العروسين على أغنيتها "جت الحرارة"، التي غنتها ضمن أحداث فيلم "امرأة آيلة للسقوط" الذي عرض في 1992، والفيلم من بطولة محمود حميدة، عبدالعزيز مخيون، ومن تأليف وإخراج مدحت السباعي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by 𝑵𝑨𝑫𝑨 🔵 (@nada.hannahelzahed)

مايان السيد حرصت على التقاط الصور مع آسر ياسين وهنا الزاهد وهنادي مهنا، بدت السعادة واضحة على المنتج جمال العدل وشقيقه السيناريست مدحت العدل ابتهاجا بزفاف نجلة شقيقتهما.