الثلاثاء 7 مايو 2024

بسبب رسالة غامضة.. الجمهور يسعى للاطمئنان على ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز

الهلال لايت5-8-2021 | 16:29

إيمان علي

عادت الفنانة ياسمين عبد العزيز لتحتل من جديد قمة قائمة مؤشرات جوجل بأكثر من ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما نشر شقيقها وائل عبدالعزيز، رسالة غامضة حول حالتها الصحية، وذلك عبر حسابه على "إنستجرام"، أثارت قلق جمهورها عن حالتها الصحية.

ونشر وائل عبد العزيز في حساب حساب منسوب له على "إنستجرام" ، صورًا له من داخل إحدى صالات الرياضة وعلق عليها بقوله "بتمرن من غير نفس.. نفسي أطمن عليكي "، كما نشر صورة بعدها لياسمين عبد العزيز دون تعليق مكتفي بوضع إيموجي يد تدعي، لتنهال التعليقات عليه لمحاولة الإطمئنان على شقيقته.

من جانبه، نفى الفنان أحمد العوضي، ما تردد بشأن مغادرة زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، المستشفي الذي تعالج بها، مؤكدا أنها ما زالت تحت الإشراف الطبي، وأنّه معها ولا يفارقها.

وكان الفنان أحمد العوضى شارك متابعيه قبل أيام عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك من خلال فيديو أهداه إلى زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث تضمن الفيديو صورًا لزوجته على أنغام أغنية لوائل كفورى، التي تحمل اسم "يا ويلي من حبه"، وما أن نشر الفيديو حتى توالت التعليقات عليه من قبل متابعيه ممن حرصوا على الدعاء لياسمين عبد العزيز من أجل التعافى من أزمتها الصحية وشفائها.

يذكر أن النجم أحمد العوضى، زوج النجمة ياسمين عبد العزيز، أعلن فى وقت سابق من الشهر الماضى، عن دخولها المستشفى فى حالة خطيرة، ليطلق عشاق النجمة الدعوات لشفاء نجمتهم، ومع تتبع تفاصيل حالتها الصحية تم الكشف عن خطأ طبى تسبب فى تدهور حالتها الصحية، لكن بفضل دعوات محبيها تحسنت حالتها الصحية – بحسب ما أعلنه زوجها.

Egypt Air