الخميس 16 مايو 2024

نسرين أمين تظهر بإطلالة جريئة على الشاطئ

نسرين امين

فن5-8-2021 | 18:33

حسام يونس

شاركت الفنانة نسرين أمين، جمهورها صورة جديدة لها، من على أحد الشواطئ، أثناء قضاء عطلتها الصيفية، وظهرت بإطلالة جرئية مرتدية مايوه باللون الأبيض، وشعر مبلول، ونظارة شمس.

ونشرت نسرين أمين الصور، على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت: "الصيف".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nesreen Amin نسرين أمين (@nesreen_amin)

ويعرض حالياً لـ "أمين" في السينما فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وتدور أحداثه حول عدة تساؤلات في إطار تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجان بها، ويقدم شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من بطولة الفنانين: كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم  عمرو عبدالجليل، محمود حميدة، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، أحمد فهمي، شيماء سيف، نيللي كريم، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

وتشارك نسرين أمين في فيلم "إكس"، ومن المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، والعمل بطولة كل من أحمد حلمي، روبي، سيد رجب، عمرو عبدالجليل، تأليف هيثم دبور، إخراج محمد شاكر خضير.

وشاركت مؤخراً "أمين" في مسلسل "لما كنا صغيرين"، والذي تم عرضة خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2020، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير حول خمس أصدقاء تخرجوا في الجامعة الأمريكية، وعملوا في مكان واحد سويا يترأسه دكتور الجامعة سليم منصور الذي يتورط في أعمال مشبوهة، وإذا بجريمة قتل تقع تغير مجريات الأمور.

"لما كنا صغيرين" من بطولة محمود حميدة، خالد النبوي، ريهام حجاج، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازي، هاني عادل، منة فضالي، أشرف زكي، سميرة عبدالعزيز، ندى بسيوني، تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي، وإنتاج أرت ميكرز للإنتاج الفني، أحمد عبدالعاطي، أيمن شوقي.