الإثنين 3 يونيو 2024

اليوم.. غلق 6 مراكز للدروس الخصوصية في كفر الشيخ

اغلاق السناتر

محافظات5-8-2021 | 20:45

محمود سيداحمد

شهدت مدينتا سيدي سالم والحامول، التابعين لمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس حملات مكبرة لغلق مراكز الدروس الخصوصية، تنفيذاً لتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.


وفي هذا الإطار قام المهندس شريف هيكل، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم، بالإشراف على غلق وتشميع 3 سناتر للدروس الخصوصية، بحضور اللجنة المشكلة للمرور على الدروس الخصوصية، والدكتور يسري بسيوني، والمحاسب محمد حسانين نواب رئيس المدينة، وتستمر الحملة في غلق السناتر، حفاظا على صحة الطلاب.


كما تابع عصام القصيف، رئيس مركز ومدينة الحامول، أعمال الحملة المكبرة لغلق سناتر الدروس الخصوصية، والتي أسفرت عن غلق ثلاث سناتر بالتنسيق مع الشرطة، وسيتم تعميم الحملات على قرى مركز الحامول بالكامل.

وكانت قد شنت محافظة كفرالشيخ خلال الايام الماضية، عددا من الحملات المكبرة لغلق وتشميع الدروس مقرات وسنتار الدروس الخصوصية بعدد من المدن المختلفة منها مدينة فوه بإشراف وائل فرج، رئيس مركز ومدينة فوه، حيث تمكنت من غلق 3 من مراكز الدروس الخصوصية  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

كما شهدت أيضا مدينه مطوبس بمحافظه كفر الشيخ، حملة مكبرة لغلق مقرات الدروس الخصوصية، تنفيذا لقرار الدكتور مصطفي مدلولي، رئيس مجلس الوزراء، بناءا على تعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وترأس جمال فهمي محمد عيد، رئيس مركز  ومدينه مطوبس، حملة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والإدارة التعليمية، تمكنت من غلق عدد من السناتر ومقرات الدروس الخصوصية بمركز مطوبس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مؤكداً على استمرار الحملات على الدروس الخصوصية بالمدينة والقرية.

وشدد جمال فهمي رئيس مدينة، مطوبس، علي ضرورة ملاحقة جميع سناتر ومقرات الدروس الخصوصية والعمل علي إغلاقها في أقرب وقت ممكن، وذلك تنفيذا لقرارات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتنفيذا لتعليمات المشددة للواء جمال نورالدين محافظة كفرالشيخ، بضرورة ملاحقة مراكز وسنتار الدروس الخصوصية والعمل إغلاقها فورا تطبيق القانون بكل حزم وقوة.