الخميس 23 مايو 2024

يسرى نصر الله يبدأ تصوير مسلسله الجديد "منورة بأهلها"

يسري نصر الله

فن5-8-2021 | 22:16

حسام يونس

بدأ المخرج يسرى نصر الله تصوير مسلسله الجديد "منورة بأهلها "، ومن المقرر ان يتم عرضها على أحدى المنصات الالكترونية .

ويتعاون المخرج يسرى نصر الله فى مسلسل "منورة بأهلها" مع الكاتب محمد أمين راضى ، ويشارك فى بطولة العمل غادة عادل وأحمد السعدنى ، حيث تدور أحداثه فى أطار 13 حلقة.

وشارك يسري نصر الله في إخرج العديد من الأعمال الفنية سواءً في السينما أو الدراما، ومن بين تلك الأعمال مسلسل " نمرة اتنين"، والذي تم عرضة عام 2020، وتدور أحداثه في إطار من الرمانسية من خلال مجموعة من الحلقات متصلة منفصلة تضم قصص مختلفة عن العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث في 6 مدن عربية مختلفة وهم "الرياض، جدة، القاهرة، الجونة، بيروت ودبي".

"نمرة اتنين" من بطولة: عمرو يوسف، صبا مبارك، منى زكي، نهى عابدين، نيللي كريم، عادل كرم، إياد نصار، آسر ياسين، أروى جودة، منة شلبي، أحمد مالك، أحمد صلاح السعدني، وتأليف كل من آدم عبدالغفار، سارة طيبة، وائل حمدي، وإخراج كل من طارق العريان، محمد شاكر خضير، آدم عبدالغفار، هاني خليفة.

كما شارك يسري نصر الله في إخراج  فيلم "الماء والخضرة والوجة الحسن" وتم عرضة عام 2016، وتدورأحداث العمل حول يحيى الذي يعمل مع أبنائه رفعت وجلال في مجال طبخ اﻷطعمة للمناسبات، ومن المقرر أن يتزوج رفعت قريبًا من كريمة قريبته من جهة اﻷب، لكن كل منهما في الحقيقة يحب شخص آخر، حيث يحب رفعت شادية التي عادت لتوها من اﻹمارات، وتبادله الحب لكنها تخاف من فرق السن والفرق الطبقي.

"الماء والخضرة والوجه الحسن" من بطولة ليلى علوي، منة شلبي، باسم سمرة، أحمد داود، محمد فراج، صابرين، محمد الشرنوبي، لمى كتكت، إنعام سالوسة، علاء زينهم، صبري عبدالمنعم، عارفة عبدالرسول، سيناريو وإخراج يسري نصر الله، وإنتاج أحمد السبكي.