الثلاثاء 21 مايو 2024

«يوم حزين للكرة العالمية».. صدمة بين جماهير ميسي بعد رحيله عن برشلونة

رحيل ميسى

الهلال لايت6-8-2021 | 14:00

فاطمة جمال

لليوم الثاني على التوالي، تصدّر اسم الأرجنتيني ليونيل ميسى، قمة قائمة الأكثر بحثًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بعد إعلان نادي برشلونة عن رحيل "البرغوث" عن صفوفه بعد مسيرة حافلة بالأهداف والبطولات.

وعبر مواقع السوشيال ميديا، سادت حالة من الصدمة بين عشاق النادي الكتالوني، حيث جاءت تعليقات محبى اللاعب العالمى صادمة بكلمات تملأها الحزن لفقدان لاعب قدم كرة اذهل الملايين من عشاق الساحرة المستديرة مع النادي الأشهر عالميًا.

وكتب أحد المتابعين قائلا: "ميسى من الاسماء التى لا تضع فى دائرة المقارنات حيث قدم كرة مختلفة ساهم فى تحول ذهنى فى استيعاب اللعبة وتقديمها واحترافها واثبت بأنه خلق لاعبا وسيبقى اللاعب الأكثر فرادة فى التألق والتميز لم يكن خارقا كما يتصور البعض لكنه اخترق كل شىء ووضعه للعبة قوانين اخرى ولن تنجح الكرة الارضية بأن تحمل على صدرها لاعبا اخر يشبهى هذا الصغير الكبير المتفرد وطبعا انا من محبى ريال مدريد " .

وتابع آخر معلقا: "حرام راحت متعة الدورى الإسبانى" ، وكتب ثالث:" كدا الدورى الاسبانى يرجع لطبيعته العادية فيما قبل الجزيرة الرياضية ورحيل رونالدو ويليه ميسى " ، وقال متابع اخر " يوم حزين للكرة العالمية " .

وأعلن نادى برشلونة فى بيان رسمى له على صفحته بان ميسى لن يكمل مع نادى برشلونة متمنيا له التوفيق فى المستقبل .

وبذلك انتهى عقد ميسي (34 عاما) الهداف التاريخي لبرشلونة، مع النادي الكتالوني في 30 يونيو الماضي، لأول مرة منذ 21 عاما.

 وكان قد أعلن  نادى برشلونة الإسباني، يوم الخميس، مغادرة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي صفوف الفريق، بعد 21 عاما قضاها اللاعب في النادي.

وقال النادي الكاتالوني في بيان صحافي: على الرغم من توصل النادي واللاعب إلى اتفاق ونية واضحة لتوقيع عقد جديد، يوم الخميس، إلا أن هذا لا يمكن أن يحدث بسبب العقبات المالية والهيكلة.

وأضاف البيان: نتيجة لهذا الموقف، لن يبقى ميسي في برشلونة، يأسف الطرفان بشدة لأن رغبات اللاعب والنادي لن تتحقق في النهائي، ويعرب برشلونة عن خالص امتنانه للاعب لمساهمته في تحقيق الإنجازات للنادي ويتمنى له التوفيق في المستقبل في حياته الشخصية والمهنية.