الأحد 19 مايو 2024

رئيس برشلونة: مرحلة ما بعد «ميسي» ستبدأ اليوم.. علينا ترك العواطف جانبا

خوان لابورتا

ملاعب الهلال6-8-2021 | 11:52

حسن محمود

قال رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا في المؤتمر الصحفي الذى يعقد الآن للحديث عن رحيل ميسي عن صفوف الفريق: "ستبدأ مرحلة جديدة داخل النادي مرحلة ما بعد ميسي، دائما نسعى لتقديم الأفضل للنادي".

وأضاف رئيس البرسا: وصلنا إلى نقطة حيث كان علينا ترك العواطف جانباً.. حاولنا أن نجد كل الحلول المناسبة، نريد الآن أن نبدأ حقبة ما بعد ميسي اليوم، كنا نريدها أن تبدأ بعد سنتين أو 5 سنوات ولكننا سنبدأها اليوم.

وتابع رئيس البرسا بسؤاله عن  سقف الرواتب بالفريق، قائلا: "لا أريد أن أعطي آمالا كاذبة، هذا ما حصل وما أريد توضيحه، كان هنالك مفاوضات بيننا ومرت بشكل إيجابي ولكن الرابطة رفضت بسبب سقف الرواتب ونحن ندرك ذلك تمامًا".

 لا أريد أن أرفع آمالا زائفة.. كان هناك حد زمني بالنسبة لنا لأن الدوري سوف يبدأ وبالنسبة له يحتاج إلى وقت ليتمكن من تنفيذ خيارات أخرى مع أندية أخرى.

 وواصل لابورتا: كان لدينا اتفاق مع ميسي لمدة 5 سنوات وميسي وافق على ذلك وكان يُسهل المفاوضات علينا هذا صحيح.

وأكمل: رابطة الليجا قالت بإنه لا يمكن أن لا يطبق قانون سقف الرواتب على برشلونة وأن يطبق على أندية أخرى.

يذكرأن نادي برشلونة الإسباني أعلن مساء أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيس بوك"، رحيل نجم الفريق الأول وقائده الأرجنتين ليونيل ميسي.

وكتب الصفحات الرسمية للنادي : "لن يستمر ليو ميسي مع برشلونة"، في إشارة لرحيل نجم الكرة الأول في العالم عن البارسا بعد 21 عاما من الالتحاق بالنادي الإسباني.

وانتهى عقد ميسي مع برشلونة بنهاية شهر يونيو الماضي، ولم يعلن بعد عن تجديد عقده، خاصة مع أزمة حد الرواتب الموضوعة من رابطة الليجا.