الخميس 26 سبتمبر 2024

رئيس برشلونة يكشف السبب الحقيقي لرحيل «ميسي»

ميسي

ملاعب الهلال6-8-2021 | 12:00

حسن محمود

كشف رئيس نادي برشلونة الإسباني خوان لابورتا فى المؤتمر الصحفي الذى يعقد الآن للحديث عن رحيل الأرجنتيني ليونيل ميسي عن صفوف الفريق عن السبب الحقيقي لرحيله، قائلا: كان لدينا اتفاق مع ميسي لمدة 5 سنوات .

وكشف رئيس البرسا عن السبب الحقيقي وراء رحيل المهاجم الأرجنتيني "ميسي" عن صفوف البرسا، بسؤال هل يمكن تقبل عدم استمرار ميسي بحجة سبب مالي بحت، قائلا: ما حصل حول سقف الرواتب هو من أجل أن نقدم 25 مليون يورو كان يجب أن نقلص 100 مليون يورو.. كان علينا أن نقلل الرواتب من أجل تجديد ميسي، حاولنا ان نتحدث مع اللاعبين لكن الأمر لم يكن سهلاً أبداً لأن هنالك عقود.

وتابع رئيس البرسا قائلا: بعض اللاعبين قبلوا وبعض اللاعبين رفضوا، هذا بكل صراحة.. حاولنا إيجاد طرق أخرى من أجل إتمام هذا التجديد لكن الأمر لم يكن متاحا أو مُمكنا، الوضع كان صعبا جدًا وخطر للنادي.

وواصل لابورتا: الذي منعنا من تجديد ميسي هو سقف الرواتب ومداخيل النادي، حاولنا إيجاد كل الحلول، لكن كما قُلت سقف الرواتب لدينا عال جدًا مقارنة بالمداخيل وهذا ما أثر علينا.

وأكمل:  تعاقدنا مع ديباي وجارسيا وقبلوا بعض الظروف والتخفيضات ولا يُمكن أن نقارن قدوم لاعب من هؤلاء اللاعبين بتجديد عقد ميسي.

يذكر أن نادي برشلونة الإسباني، أعلن مساء أمس عبر مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"فيس بوك"، رحيل نجم الفريق الأول وقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وكتب الصفحات الرسمية للنادي : "لن يستمر ليو ميسي مع برشلونة"، في إشارة لرحيل نجم الكرة الأول في العالم عن البارسا بعد 21 عاما من الالتحاق بالنادي الإسباني.

وانتهى عقد ميسي مع برشلونة بنهاية شهر يونيو الماضي، ولم يعلن بعد عن تجديد عقده، خاصة مع أزمة حد الرواتب الموضوعة من رابطة الليجا.