الأحد 28 ابريل 2024

أبرزهم شريهان.. نجوم الفن يدعمون صلاح عبد الله في أزمته الصحية

صلاح عبدالله

فن6-8-2021 | 18:24

رحاب العوضي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على مؤازرة الفنان صلاح عبد الله، بعد دخوله المستشفى وإجراء عملية قسطرة وتركيب دعامة؛ إثر إصابته الأخيرة بأزمة قلبية.

وكان على رأس هؤلاء النجوم الفنانة شريهان، والتي قالت عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر": "سلامة قلبك يا أنقى وأجمل الناس فى قلبى، سلامة قلبك يا مبدع يا غالى يا طيب، أثق فى إيمانك وعزيمتك وإرادتك القوية، من فضلك قوم لنا بسرعة بألف سلامة".

كما حرصت أيضا الفنانة "درة" على نشر صورة تجمعها بالفنان القدير صلاح عبدالله، من خلال موقع التغريدات الشهير "تويتر" عبر حسابها الشخصي مغردة: "ألف سلامة يا عم صلاح يا حبيب الكل، دعواتى لك بالشفاء العاجل شفاءً لا يغادر سقماً".

وأيضًا السيناريست والشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر، حرص على مؤازرة صلاح عبد الله، فى هذه المحنة التي يمر بها، وغرد عبر صفحته الرسمية على "تويتر": "ألف سلامة عليك يا عم صلاح، ربنا يقومك بالسلامة ويحفظك يارب ويخليك لأهلك ولينا ولجمهورك الكبير".

يذكر أن آخر أعمال الفنان صلاح عبدالله التي شارك بها في سباق رمضان 2021؛ مسلسل خلي بالك من زيزي، بطولة الفنانين أمينة خليل، ومحمد ممدوح، وعلي قاسم، وبيومى فؤاد، وصبرى فواز، ونهى عابدين، وأسماء جلال، وعلي الطيب، وصفاء الطوخى، وسلوى محمد علي، ومن تأليف ورشة مريم نعوم وإخراج كريم الشناوى.

كما شارك في مسلسل فارس بلا جواز، بطولة مصطفى قمر، محمد ثروت، طارق عبدالعزيز، سليمان عيد، طارق الإبياري، محمد طعيمة، وغيرهم من الممثلين الشباب، من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

وشارك أيضا مسلسل قصر النيل من بطولة دينا الشربيني، وأحمد مجدي، وريهام عبدالغفور، وأحمد خالد صالح، ومحمود البزاوي، وسامي مغاوري، وعمر السعيد، وصبري فواز، ومريم الخشت، وناردين فرج، من تأليف محمد سليمان عبدالملك، وإخراج خالد مرعي.

كما شارك في مسلسل هجمة مرتدة من بطولة أحمد عز، وهند صبري، وهشام سليم، وصلاح عبدالله، وماجدة زكي، ونضال الشافعي، وندى موسى، ومايان السيد، وخالد أنور وغيرهم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.

Dr.Randa
Dr.Radwa