الخميس 23 مايو 2024

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة والقنوات الناقلة

الزمالك وغزل المحلة

ملاعب الهلال6-8-2021 | 17:50

سلمي عامر

يلتقي نادي الزمالك بنظيره غزل المحلة، غدا السبت، على استاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ28 من منافسات الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك وغزل المحلة

وتنطلق صافرة بداية مباراة الزمالك وغزل المحلة في السابعة مساء غد السبت، على استاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ28 من منافسات الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وغزل المحلة

من المقرر أن تنقل قناة "On Time Sports HD 2" مباراة الزمالك وغزل المحلة بشكل حصري ومباشر، في السابعة مساء غد السبت، على استاد الإسكندرية، في إطار الجولة الـ28 من منافسات الدوري الممتاز.

مباراة الزمالك وغزل المحلة في الدور الأول بالدوري الممتاز

خسر الزمالك من غزل المحلة في مباراة الدور الأول في الدوري الممتاز بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين في الثاني من شهر فبراير الماضي، على استاد المحلة، في إطار الجولة الـ11 من منافسات الدوري الممتاز.

وافتتح فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق التسجيل في الدقيقة 69، ثم تعادل عبده يحيى لغزل المحلة في الدقيقة 77، وأضاف خالد الأخميمي الهدف الثاني لغزل المحلة في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

ترتيب الزمالك وغزل المحلة في جدول الدوري الممتاز

يتواجد الزمالك في وصافة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 61 نقطة، بالتساوي مع الأهلي الذي يتصدر الجدول بفارق المواجهات المباشرة.

ولعب الزمالك 27 مباراة، فاز خلالهم في 18 مباراة وتعادل في 7 لقاءات، فيما تلقى الهزيمة في مواجهتين.

فيما يتواجد غزل المحلة في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة، حصدهم من 27 مباراة، وفاز غزل المحلة في 7 مباريات وتعادل في 11 لقاء وخسر في 9 مواجهات.