الأربعاء 26 يونيو 2024

بعد اللفظ الخارج.. «المهن الموسيقية» تكشف عقوبة عمر كمال (خاص)

عمر كمال

فن6-8-2021 | 20:21

محمد ابو زيد

أثار مطرب المهرجانات عمر كمال، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد تداول فيديو له وهو يستبدل كلمات إحدى أغنياته بلفظ خارج خلال إحيائه إحدى الحفلات، ما عرضه لانتقادات لاذعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي؛ مطالبين نقابة المهن الموسيقية التي ينتمي لها بالتحقيق معه ومحاسبته. 

وكشف الفنان حلمي عبد الباقي عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية، في تصريح خاص لـبوابة "دار الهلال" عن الإجراءت التي سوف تتخذها النقابة ضد "كمال"، قائلا: "من المؤكد أنه سوف يتم إحالته إلى التحقيق أمام لجنة التحقيقات ثم يتم عرضه على المجلس، وعمر كمال عضو منتسب في النقابة وأكيد هيتحاسب".

وتابع: "في رأيي الشخصي كمواطن عادي وليس عضوا في نقابة الموسيقيين، أن أي شخص يلهث خلف التريند يقوم بفعل أي شيء وللأسف الشديد هي بقت كده والتجاهل لهؤلاء هو الأفضل لأن كثرة الحديث عنهم تُعلي منهم، ولكن لو إنسان راقي وفنان بمعنى الكلمة لن يقبل على نفسه فعل شيء سيئ من أجل التريند، وللأسف الفن الراقي بيخلوه على جنب".

يذكر أن الفنان حلمى عبد الباقى، طرح أمس أغنيته الجديدة "بعتذرلك" على قناته عـبر "يوتيوب"، والأغنية من كلمات إبراهيم محمد، وألحان إسلام عاطف، وتوزيع أسامة سعيد.