الخميس 23 مايو 2024

«النني» يحتفل بهدفه الصاروخي ضد أولمبياكوس

النني

ملاعب الهلال6-8-2021 | 20:39

إسلام عصام

أعرب محمد النني لاعب خط وسط أرسنال ومنتخب مصر عن سعادته بحصوله علي جائزة أفضل هدف مع ناديه أرسنال هذا الموسم ضد نادي أولمبياكوس اليوناني في الدوري الأوربي الموسم الماضي ووجه الشكر لجماهير ناديه عن طريق موقع التواصل الأجتماعي "تويتر".

وسجل محمد النني هدفا صاروخيا في شباك نادي أولمبياكوس اليوناني في الدوري االأوربي 2020/2021 وبناءا علي هذا الهدف حصل علي الجائزة .

وصرح علي حسابه  "تويتر" قال النني :"سعيد للغاية بجائزة هدف الموسم 2020/2021، أشكر كل شخص قام بالتصويت لصالحي، وممتن جداً لدعمكم".

ويسعي محمد النني مع نادي أرسنال الأنجليزي للعودة من جديد إلي التشكيلة أساسية في الموسم الجديد بعد أن كان لا يشارك بصفة أساسية في الموسم الماضي .

ويستعد نادي أرسنال للعودة من جديد  للمنافسة علي البطولات مثل الدوري الأنجليزي والعودة إلي دوري أبطال أوربا هذا الموسم .

وكان محمد النني قد أنضم إلي نادي أرسنال الأنجليزي في صيف 2016 بناءا علي رغبة أرسين فينجر المدير الفني آنذاك  قادما من صفوف نادي بازل السويسري ، و في اغسطس 2019 أعلن نادى ارسنال اعاره اللاعب لنادى باشكتاش التركي ، وقضي اللاعب عام ونصف في نادى باشكتاش ليعود مره اخرى إلى صفوف نادى أرسنال بعدما انتهت فتره إعارته .

وبدأت مسيرته الدوليه مع المنتخب المصري الأول تحت قيادة الأمريكى بوب برادلى 2011 ، وأحرز النني أول اهدافه بقميص منتخب مصر الأول في المباراة الودية ضد جامايكا .