الأحد 19 مايو 2024

محمد هنيدي يستأنف غدا تصوير فيلم "الجواهرجي"

محمد هنيدي

فن6-8-2021 | 22:43

محمد أبو زيد

يستأنف الفنان محمد هنيدي غدا السبت تصوير باقي مشاهد فيلم "الجواهرجي" الذي يحمل أسم مؤقت لم يستقر عليه صناع الفيلم، ومن المقرر أن ينتهي من تصوير الفيلم خلال اسبوعين، والفيلم يشارك في بطولته منى زكي، أحمد السعدني، تارا عماد، وعدد من ضيوف الشرف آسر ياسين، عارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

يجسد "هنيدي" شخصية "جواهرجي"، بينما تجسد منى زكي دور زوجته وتدور بينهما عدد من المواقف في إطار كوميدي، وتعود منى زكي للقاء هنيدي بـ "الجواهرجي" بعد غياب دام  لمدة 23 عام بعد آخر أفلامهم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" الذي أنتج 1998.

ويعرض حاليا للفنان محمد هنيدي فيلم  "الأنس والنمس"، وحقق الفيلم إيردات عالية منذ طرحه قبل يومين ليزيح فيلم "العارف" من الصدارة، بينما يعرض الفيلم في السعودية والدول العربية يوم 12 أغسطس الجارى، ويظهر "هنيدي" في الفيلم بإطلالة كوميدية حيث يعمل فى بيت رعب بإحدى المدن الترفيهية، ويقع فى حب الفنانة منة شلبى التي تؤدى دور عفريته، لتجمعه معها مواقف كوميدية ساخرة مع أسرتها.

والفيلم يشارك في بطولته  منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، دنيا ماهر، سليمان عيد، وعارفة عبد الرسول، بالإضافة إلى ضيوف الشرف: صلاح عبدالله، شيكو، تأليف كريم حسن بشير، قصة وإخراج شريف عرفة، وإنتاج هشام عبد الخالق.