الثلاثاء 14 مايو 2024

آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 6-8-2021.. رئيس الوزراء يؤازر لاعبي منتخب اليد قبل لقاء إسبانيا

الدكتور مصطفى مدبولي

تحقيقات6-8-2021 | 22:58

محمود بطيخ

تعرض بوابة "دار الهلال" موجز آخر أخبار مصر اليوم الجمعة 6-8- 2021، في الفترة المسائية، والتي تضمنت مجموعة من الأخبار بينها، رئيس هيئة قناة السويس يؤكد تحقيقها إيرادات في أول يوم من افتتاحها، وكذا تهنئة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم، لاعبي منتخب كرة اليد على الأداء المتميز الذي قدموه حتى الآن في أولمبياد طوكيو.


 أخبار مصر اليوم
وتضمنت أخبار مصر اليوم، ما قاله الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، بمناسبة مرور 6 سنوات على افتتاح القناة الجديدة، إنها حققت إيرادات في أول يوم من افتتاحها.

 

وأضاف في تصريحه: "قناة السويس الجديدة جابت اللي اتدفع فيها في شهر ونصف"، ساخرًا من شائعات أعداء الوطن الذين قالوا إن أموال الناس ضاعت وممن وصفوا القناة كذبًا بأنها مجرد ترعة.

 

وأوضح أن لا يوجد مشروع يحقق عائدًا في هذه الفترة الزمنية القصيرة، مؤكدًا أن المشروع ناجح وتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي بإنجازه في عام واحد فقط انعكس إيجابيًا.

 

أخبار مصر الآن
وتضمنت أخبار مصر الآن، ما قالته فريدريكا ميير ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان، إنهم سعداء بمشروع حياة كريمة والمشروع يتعامل مع المشكلات القوية والضعيفة.

 

وأشارت في تصريحها، أن الحكومة المصرية ترغب في زيادة نسبة القوى العاملة من المرأة، كما لفتت إلى أنهم يحرص على الوصول لكل مكونات المجتمع بالتعاون مع المؤسسات المصرية.

وأكدت ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان، رغبتهم في تلبية كافة احتياجات المجتمع المصري.

 

أهم أخبار مصر اليوم
ومن أهم أخبار مصر اليوم، تهنئة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اليوم، لاعبي منتخب كرة اليد على الأداء المتميز الذي قدموه حتى الآن في أولمبياد طوكيو، متمنياً لهم التوفيق في مباراة الغد أمام المنتخب الإسباني والفوز بالميدالية البرونزية.

 

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه رئيس مجلس الوزراء، بوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اليوم، خلال لقائه مع عدد من لاعبي منتخب كرة اليد بمقر إقامتهم بمدينة طوكيو باليابان؛ لمؤازرتهم قبل مباراة إسبانيا؛ للمنافسة على الميدالية البرونزية في كرة اليد بدورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو.

 

وقام رئيس الوزراء بالحديث مباشرة، خلال الاتصال، مع الكابتن أحمد الأحمر، والكابتن علي زين، والكابتن أيمن صلاح، متمنياً لهم ولباقي أعضاء الفريق كل التوفيق في المباراة المقبلة، ومشاعر الفخر لكل المصريين بالأداء الرجولي المتميز الذي أبداه كافة اللاعبين خلال البطولة.


آخر أخبار مصر حتى الآن
ومن آخر أخبار مصر حتى الآن، توجيه نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي فريق التدخل السريع المركزي لإنقاذ مسن بلا مأوى بعد ثلاثة أعوام قضاها بالشارع يفترش إحدى الأرصفة بجوار سور حديقة دار العلوم بالقاهرة، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور له يفترش الشارع.

 

وعلى الفور توجه الفريق لمكان تواجد المسن وأجرى دراسة حالة له وتبين أنه يدعي طارق.ع .م ويبلغ من العمر 61 عامًا ولايوجد معه أى أوراق ثبوتية وليس متزوجًا ونتيجة لمرضه وتركيبه لشرائح بقدمه اليسري أنفق كل ما لديه على العلاج وأصبح غير قادر على العمل، وافترش الرصيف بالشارع لبيع المناديل كى يحصل على قوت يومه إلى جانب مساعدة أهالى المنطقة له.

 

وأقنع الفريق المسن باستقباله بإحدى مؤسسات الرعاية الاجتماعية وتم التنسيق مع الإدارة العامة للدفاع الاجتماعى لاستقبال المسن بمؤسسة معانا لإنقاذ إنسان بالجيزة ليتلقي كافة أوجه الرعاية  وتم توقيع الكشف الطبى عليه لتحديد حالته الصحية.

إقرأ أيضًا:

أستاذ آثار: نقل مركب خوفو لا يقل حفاوة عن موكب المومياوات الملكية

«اشتممت رائحة التاريخ».. التفاصيل الكامنة عن مراكب الشمس منذ اكتشافها (صور)

كل ما تريد معرفته عن منحة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لطلاب تكافل وكرامة

Dr.Radwa
Egypt Air