الأحد 30 يونيو 2024

لليوم الخامس: الإسماعيلية تضرب بيد من حديد لاستعادة أملاك الدولة

21-5-2017 | 16:39

شنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة.

 

أسفرت الحملة عن استرداد مساحة 30 فدانا من إجمالي المساحات المعتدى عليها والتي تم حصرها وتحديد مواقعها بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها.

 

وشملت أعمال الحملة استرداد مساحة 11 فدانا بمنطقة أبو سلطان مقسمة على قطعتين وثمانية أفدنة ونصف بمنطقة هويس سرابيوم ومساحة عشرة أفدنة بمنطقة الحزام الأخضر بقرية عبد الناصر بمدينة فايد، وتم رفع وإزالة التعديات عليها والمتمثلة في عدد من المنازل المبنية بالحجارة وغير مأهولة بالسكان وتم تسويتها بمستوى سطح الأرض.

 

جاء ذلك في اليوم الخامس على التوالي لتنفيذ خطة محافظة الإسماعيلية لاسترداد أملاك الدولة ورفع وإزالة كافة أشكال وصور التعديات عليها وفرض سيادة القانون واستعادة هيبة الدولة وتنفيذا لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي وتوجيهات اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية .

 

وقام محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، يرافقه اللواء ممدوح عبد المنصف نائب مدير أمن الإسماعيلية واللواءان عادل أنور ومحمد أبو الذهب ومحمد صلاح رئيس مركز ومدينة فايد وعدد من ممثلي القوات المسلحة من قيادات الجيش الثاني الميداني، وقوات الشرطة العسكرية والمدنية بالإشراف والمتابعة على تنفيذ أعمال الحملة المكبرة التي نفذت بنطاق مركز ومدينة فايد.