السبت 15 يونيو 2024

الزمالك يواجه غزل المحلة بحثًا عن استعادة صدارة الدوري.. اليوم

مباراة الزمالك وغزل المحلة

ملاعب الهلال7-8-2021 | 10:43

محمد عاطف

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة قوية في السابعة مساء اليوم السبت، عندما يلتقي مع غزل المحلة باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

يحتل الزمالك المركز الثاني بفارق الأهداف في جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة ، بينما يقع غزل المحلة في المركز الثالث عشر برصيد 32 نقطة.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني من أجل تحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على صدارة الدوري.

وحرص الجهاز الفني على إعداد اللاعبين بصورة جيدة للمباراة، عن طريق الانتظام في معسكر مبكر ببرج العرب خوض 4 مباريات ودية أمام منتخب القسم الثاني وأبها السعودي والمجد السكندري ومياه البحيرة.

ويفتقد الفريق الأبيض في مباراة اليوم لخدمات الثنائي إمام عاشور ويوسف إبراهيم «أوباما» للإيقاف للحصول على البطاقة الصفراء الثالثة، وحرص الجهاز الفني علي تجهيز البدائل لتعويض الغيابات في مباراة اليوم.

وحذر الفرنسي كارتيرون اللاعبين من الاستهتار بغزل المحلة، وطالبهم بالتركيز طوال شوطي اللقاء من أجل تحقيق الفوز، كما طالبهم باستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وشدد على ضرورة الحصول على الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة بقوة على لقب الدوري.

وحرص المدير الفني على دراسة نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس لشرحها للاعبين لاستغلالها في اللقاء من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط.