الثلاثاء 14 مايو 2024

«فارس» يحول إيمان العاصي إلى مغنية راب

إيمان العاصي

فن7-8-2021 | 11:42

نورهان اسامة

تشارك الفنانة إيمان العاصي في فيلم جديد مع الفنان أحمد زاهر، تحت عنوان "فارس"، والذي من المقرر طرحه بدور العرض خلال الفترة المقبلة.

ويشهد فيلم "فارس" ظهور الفنانة إيمان العاصي في ثوب جديد في إطار درامي مشوق، حيث تجسد شخصية مغنية راب، وتتعرض لمحاولة قتل خلال الأحداث، فيما يجسد الفنان القدير حسين فهمي شخصية رجل أعمال ثري، لديه العديد من المشاكل النفسية، والتي تجعله يتصرف بغرابة، لينتهي به الأمر في صراعات متعددة مع أحمد زاهر.

وتدور أحداث فيلم "فارس" في إطار درامي مشوق، حول شاب بسيط من إحدى المناطق الشعبية يدعى "فارس" لديه خلفية رياضية، تجبره الظروف علي مواجهة بطش رجل الأعمال رشيد السويفي، والذي يجسده حسين فهمي.

وفيلم "فارس" من بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، ملك أحمد زاهر، أحمد صفوت، عابد عناني، باميلا الكيك، إضافة إلي ضيف الشرف الفنان صلاح عبد الله، والعمل من تأليف حسام موسي، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز، إنتاج أيمن يوسف.

يذكر أن تشارك الفنانة إيمان العاصي بفيلم سينمائي جديد تحت عنوان "سري للغاية"، من بطولة أحمد السقا، محمد رمضان، أحمد رزق، أحمد شاكر عبد اللطيف، نبيل الحلفاوي، أحمد بدير، معتز الدمرداش، أشرف زكي، روجينا، إيمان العاصي، أمير كرارة، عمرو يوسف، ومن تأليف وحيد حامد، وإخراج محمد سامي.

كما شاركت إيمان العاصي مؤخرا في مسلسل "الدايرة"، بطولة أحمد صلاح حسني، مها أبو عوف، عماد رشاد، محمود حافظ، والعمل من اخراج أحمد سمير فرج، وتأليف محمد عبد المعطي.

Dr.Radwa
Egypt Air